الرئيسية 5 الفعاليات والمناسبات 5 انطلاق حملة “لياقتك صحتك” بمحطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة

انطلاق حملة “لياقتك صحتك” بمحطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة

انطلاق حملة “لياقتك صحتك” بمحطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة

روافد . ابرار نافع

انطلقت يوم  حملة “لياقتك صحتك” والتي نفذها نادي طيبة الطبي التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة، بالتَعاوُن مع البرنامج التخصصي للطب الباطني بمستشفى الملك فهد في المدينة المنورة، والتي استمرت لمدة يومين في محطة سكة حديد الحجاز.

واشتمل المعرض المصاحب على عدة أركان، كالركن التوعوي الذي يتضمن العديد من الموضوعات كفوائد الرياضة وأهميتها، وأضرار الإدمان على الأجهزة والألعاب الإلكترونية، ومعلومات عامة عن المضادات الحيوية، وأيضا رُكن خاص لقياس مُعدل السُكّر والضغط؛ للكشف عن الامراض الشائِعة والمُزمِنة، بالإضافة إلى ركن الإستفسارات والإستشارات الطبية.

وشهدت الحملة مشاركة عدد من الأندية التابعة لجامعة طيبة كنادي إكسير الصيدلي لاستكمال حملة أدويتك بالملي، ونادي إبتسامة لطب الأسنان.

وأوضح رئيس نادي طيبة الطبي عبدالباقي بخاري بأن الحملة تهدف إلى تمكين الأفراد من تحديد مشاكلهم الصحية واحتياجاتهم، وترسيخ السلوك الصحي الذي يجب اتباعه، وأن غايتنا من هذه الحملة هو تحسين الصحة على مستوى الفرد والمجتمع.
ووجه بخاري شكره للجهة المشغلة لسكة الحجاز “قسمة” على دعوتهم للمشاركة في فعالية “إرث” وأيضاً على دعمهم وتعاونهم وتوفير كافة الخدمات لنا.
من جهته ذكر الرئيس التنفيذي للجهة المنظمة لفعاليات منطقة سكة الحجاز الأستاذ أيمن خوش حال، أن مثل هذه المبادرات والحملات تساهم في زيادة التوعية وإلمام الناس بالمعلومات والحقائق الصحية وإحساسهم بالمسؤولية نحو صحتهم، ونحن يسعدنا إستضافة مثل هذه المبادرات الرائدة في مجال الصحة ودعمها.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تغريدة تفاعلية اليوم لو تطلب عيوني عطيتك

روافد: مناسبات: عبر المواطن سعد الحارث عن فرحته عبر تغريدة نصها كالتالي: (‏الحمدلله الذي تتم ...

%d مدونون معجبون بهذه: