الرئيسية 5 الرياضية 5 بلجيكا ترقص على أوجاع البرازيل

بلجيكا ترقص على أوجاع البرازيل

تسيرُ بلجيكا بخطى ثابثة، نحو تحقيق حلمها المنتظر بالفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها، بعدما أطاحت بمنتخب البرازيل، من ربع النهائي، بالفوز (2-1).

وتنتظر بلجيكا مواجهة صعبة أخرى في نصف النهائي يوم الثلاثاء، عندما تواجه فرنسا التي أطاحت بأوروجواي، بالفوز بهدفين نظيفين.

ويتحدَّد طرفا المباراة الثانية في نصف النهائي، غدًا السبت، عندما تُواجه السويد إنجلترا، وتصطدم كرواتيا، بروسيا، صاحبة الضيافة

من جهه اخرى أعرب الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي عن سعادته بعد الفوز على المنتخب البرازيلي بنتيجة 2-1، والتأهل إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وقال مارتينيز، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “البرازيل كانت جادة والجميع يدرك أنها تستطيع هزيمتنا، لكنني لم أفكر لثانية واحدة أن اللاعبين سوف يستسلمون”.

وأضاف: “قدمنا أداءً مميزًا اليوم أمام البرازيل، وأتمنى أن يكون الجميع في بلجيكا فخورين بما حققناه حتى الآن، ولكن مازلنا بحاجة إلى مزيد من الطاقة قبل خوض مباراتنا المقبلة في نصف النهائي”.

جماهير البرازيل غاضبة من لاعب السامبا

تحطمت آمال جماهير البرازيل في إحراز لقب كأس العالم، للمرة السادسة، بعد خسارة المنتخب الوطني 2-1 أمام بلجيكا، في دور الثمانية، اليوم الجمعة.

وسجلت بلجيكا مبكرا وصمدت أمام انتفاضة متأخرة للبرازيل، ليودع المنتخب الفائز بكأس العالم خمس مرات المسابقة بعد لقاء مثير، ويصبح الفريق الفائز على موعد مع فرنسا في الدور قبل النهائي.

وسافر المهندس فلافيو مونتيز أكثر من 12500 كيلومتر من ساو باولو إلى مدينة كازان الروسية التي استضافت المواجهة بين البرازيل وبلجيكا اليوم الجمعة.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهلال يتجاوز أحد ويغرد بالصدارة

نجح فريق الهلال الأول لكرة القدم بتوسيع الفارق في سباق الصدارة ليصل إلى النقطة 32 ...

%d مدونون معجبون بهذه: