معرض «سكوير شو» يفتح المجال للوظائف في قطاع السيارات والملابس والدراجات

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

يفتتح مدير عام مكتب الضمان الاجتماعي بالمنطقة الشرقية بالإنابة الاستاذ عادل القطان معرض «سكوير شو» غرة شهر ذو القعدة ولمدة خمسة أيام بحضور نخبة من المسئولين ورجال الأعمال وعدد من المدعوين والمقام في مجمع الجامعة سكوير بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران. 

ويهدف المعرض إلى تقديم وعرض أكثر من وظيفة في قطاع السيارات والملابس الجاهزة والدراجات النارية للخريجين والمؤهلين المسجلين بالضمان الاجتماعي، وكذلك التعريف بالخدمات التي يقدمها قسم التمكين الاجتماعي لمستفيدي الضمان، بالإضافة الى إتاحة الفرصة للراغبين في تسويق منتجاتهم وتسهيل ما يحتاجه المرتادين من معروضات، وايضا توعية المجتمع لقيادة المرأة وسلامتها.

وأوضح مدير المعرض محمد ابراهيم ان التعاون الصادق من الجهات الراعية واللجان يجعل الجميع متفائل بتحقيق النجاح والآمال، مشيرا الى ان اللجنة المنظمة قطعت شوطا كبيرا في اعداد وتجهيز المعرض، كما أنهت ترتيبات أبرز الأدوار لافتتاح المعرض والتي يتطلع القائمون على المعرض الى تحقيق التطلعات الذي أقيم من أجله.

واشادت مسؤولة التسويق بالمعرض الاستاذة هناي عبد الله بالجهود المبذولة لإنجاح المعرض والتي صفتها بالإيجابية متمنية أن تترجم هذه الجهود إلى تحقيق الأهداف التي أقيم من أجلها المعرض. واعتمد القائمين الدخول مجانا للأفراد والعائلات.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمازمة يستقبلون الحجيج بمداخل مكة المكرمة 4 مراحل لإيصال ماء زمزم للحجاج و1200 فرد لتنفيذها ...

%d مدونون معجبون بهذه: