مطعم كانتون يحتفل بالسحب على سيارة في سنترو النور

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

ضمن فعاليات صيف الدمام للتسوق، شارك مطعم كانتون في المهرجان الصيفي الذي أقامته شركة نمو للتطوير العقاري وذلك في سنتر النور بمدينة الدمام، تم خلاله توزيع العديد من الهدايا وتقديم سيارة للفائز الأول، و كانتون علامة مبتكرة لعشاق الأكل الصيني بنكهات عديدة وأصناف مختلفة، منها الأرز والنودلز مع اللحم، الدجاج، السمك والروبيان والتي تلبي جميع الأذواق.

وقد جاءت هذه المشاركة من منطلق تعاون شركة دار الضيافة وإدارة سنترو النور في الدمام للاحتفال بضيوفهم وتقدير تعاملهم الراقي. وتم إقامة حفل ختامي للمهرجان في سنترو النور في أجواء عائلية ترفيهية تم خلالها تقديم العديد من الجوائز والسحب على السيارة بحضور مسؤولين من الغرفة التجارية وإدارة سنترو النور وحشد من الجمهور الغفير. وشكر القائمون على المهرجان شركة دار الضيافة على الدعم الذي قدمته للمهرجان من خلال مطعمها كانتون.

من جهته علق الأستاذ حمدان البدر رئيس مجلس إدارة الشركة بقوله: (نشكر شركة نمو على تنظيمها لهذه الفعالية الرائعة التي من شأنها إشهار سنترو النور الذي يتواجد فيه مطعمنا كانتون في مدينة الدمام).

الجدير بالذكر أن شركة دار الضيافة هي شركة سعودية وتمتلك أكثر من 300 مطعم حول المملكة لتلبية احتياجات السوق ولتكون أكثر قرباً من محبي علاماتها التجارية سزلر هاوس – كانتون – تاكوهت – شاورماريتو – روما وَي –أرومة القهوة – سينابون – قهوة كريب أسكيب – وينج ستوب، المنتشرة في جميع مناطق المملكة.. وتواصل شركة دار الضيافة افتتاح المزيد من الفروع الجديدة، وهو الأمر الذي يواكب عملية التطور والتوسع عموماً في الشركة

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقرير مشترك بين تريند مايكرو وشركة “آي دي سي” يتوقع وصول الإنفاق الأمني في السعودية إلى 425 مليون دولار في عام 2020

  روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي   أعلنت تريند مايكرو إنكوربوريتد، اليوم عن إصدار تقرير ...