الرئيسية 5 كتاب الرياضة 5 القيصر في الحجاز

القيصر في الحجاز

 

بقلم : أحمد أبو فراس

مع شروق شمس جديد وعند تصفحك لأجندتك الإعلامية تجد أخبارآ جديدة وأخرى مميزة وثالثة تقف معها للحظات من عمر الزمن لقليب صفحات التاريخ ..
خبر الإعلامي حمدان بن سلمان الغامدي وإنتخابه لعضوية مجلس إدارة نادي الحجاز بمحافظة بلجرشي التابع لمنطقة الباحة نال حيزآ من وقتي وكثيرآ من إهتماماتي كونه شق جزءآ من نجاحاته المتواصلة وغبر أسوار الرياضة لمنطقته وناديه متطلعآ لخدمة أبناء منطقته في المجال الرياضي والشبابي ..
انه خبر صحفي مميز يحترم التخصص والنجاح في آن واحد بإختيار بن سلمان ذو التخصص والخلفية الرياضية والثقافية والإجتماعية في آن واحد .. خيث يمثل قرارآ صائبآ لمن رشحه لتلك العضوية المميزة للإستفادة من خبرته وأفكاره واطروحاته المتخصصه ..
القيصر الإعلامي الرياضي المثقف والحاصل على درجة الماجستير سيضيف للمكان الذي يحل فيه رونقآ خاصآ من الالمام والإطلاع والثقافة الرياضية التي تعتمد على اللوائح والقوانين والأنظمة والتشريعات القانونية .. فهو بذلك ينتهج الطرح الموضوعي وفق ضوابط الحياد التي التزم بها من البدايات فأصبحت تمثل رأيآ محترمآ ومقبولآ من جميع الرياضيين على إختلاف ميولهم الرياضية ..
بكل ذلك وأكثر يعتبر واجهة إعلامية لمنطقة الباحة بصفة عامة وسفيرآ يمثلها بكل إقتدار ولم يبخل بشيء في ذلك ولم نرى منه تحيزآ لنادي من أنديتها دون الآخر .. فبالأمس كان يحتفل مع رئيس نادي العين بمحافظة زهران في إحتفالية الصعود لدوري الامير محمد بن سلمان وهاهو اليوم ينتخب عضوآ مميزآ في مجلس إدارة نادي الحجاز بمحافظة بلجرشي عاصمة الثقافة والتجارة في بلاد غامد ..
يتميز القيصر أبا يزن بأنه يخطو خطوات مدروسة للرقي والتقدم ويتنقل من هنا إلى هناك بأناقة ليضيف للمشاهد والمستمع المزيد من الثقافة المعرفية في الرياضة دون تعصب أو ابتذال .. وهذا مع الأسف ما أفتقدناه في كثير من إعلاميو الوسط الرياضي الذين يهمشون كل قواعد الحياد بين الألوان الرياضية ..
فهنيئا لأبايزن تلك العضوية وهنيئآ لإدارة نادي الحجاز وجمهوره نجمآ إعلاميآ مضيئآ في سماء رياضتنا السعودية وانتقاله لدور المسؤول المناط به الأدوار داخل الأندية الرياضية ..

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عميا تمشط مجنونة

معجب أنا بذلك “الون تو” المتناغم والمحبوك مسبقًا، والذي جمع الزميلين بكري وجستنية لتناول شأن ...

%d مدونون معجبون بهذه: