اخر الاخبار
الرئيسية 8 الرياضية 8 غويدي يفرض السرية على تدريبات الأهلي

غويدي يفرض السرية على تدريبات الأهلي

روافد.متابعات

 

اطمأن الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الأهلي على قائمته الأساسية التي سيدفع بها في لقاء الغد أمام التعاون في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها للاعبين مساء أمس الخميس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
وأعلنت إدارة الأهلي إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير ابتداء من تدريب أول من أمس الأربعاء وحتى موعد المباراة ولم يسمح بالدخول إلى محيط ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل من قبل رجال الأمن الخاص بالنادي سوى لمنسوبي الفريق من إداريين وأجهزة فنية وطبية ولاعبين.
وحرص الجهازان الفني الإداري لفريق الأهلي على إغلاق التدريبات قبل المباراة الافتتاحية في مسابقة الدوري بـ72 ساعة رغبة في إبعاد اللاعبين على أي مؤثرات خارجية وتفريغهم للعمل الفني وتنفيذ المتطلبات الخاصة من قبل مدرب الفريق بابلو غويدي.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن الحصة التدريبية الرئيسية المغلقة التي أجراها الجهاز الفني للاعبين بدأت بمحاضرة نظرية من قبل مدرب الفريق شرح من خلالها عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المواجهة القادمة، قبل أن ينتقل إلى أرضية ملعب التدريب وعمل من خلالها الجهاز الفني على أداء اللاعبين عدد من التدريبات اللياقية أتبعه بإجراء تدريبات تكتيكية مكثفة وأختتم الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها على الأسماء التي سيدفع بها في اللقاء المقبل وطبق من خلالها الجمل الفنية المطلوبة.
وشهدت تدريبات فريق الأهلي مشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي في الدورة الآسيوية بجاكرتا والتي اختتمت قبل عدة أيام وهم عبد الله مجرشي وعبد الرحمن غريب ويوسف الحربي وأيمن الخليف وعبد الله الحسون.
من جهة أخرى أنهت إدارة النادي الأهلي اتفاقها بشكل كامل لتجديد شراكتها مع شركة المسافر والتي ستصبح من ضمن رعاة النادي خلال الموسم الحالي ولمدة موسم واحد.
ويسعى ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وعبد الله بترجي نائبه إلى زيادة المداخيل المالية الخاصة بالنادي وتنويعها من خلال مصادر استثمار جديدة وتطوير المشاريع والاتفاقيات القائمة لتغطية المصروفات الخاصة بالنادي.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيان . تستقبل تبرعاتكم وزكواتكم

        بدعمكم نبني كيان اليتيم قال صلى الله عليه وسلم انا وكافل ...