اخر الاخبار

البحري تحصد لقب “أفضل ناقل للبضائع الضخمة” ضمن جوائز المنظمة البحرية والخدمات اللوجستية الهندية 2018

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

أعادت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، التأكيد على مكانتها الراسخة في القطاع، وذلك بعد أن حصدت لقب “أفضل ناقل للبضائع الضخمة” للسنة الثالثة على التوالي ضمن جوائز المنظمة البحرية والخدمات اللوجستية الهندية (مالا) لعام 2018، والذي يُعد برنامج الجوائز الرائد في قطاع النقل البحري في الهند.

ويُعَد هذا الحدث السنوي الذي تنظمه شركة “إكزيم إنديا” تقديراً مرموقاً لجودة الخدمة، واتباع أفضل الممارسات، والابتكار في جميع مجالات القطاع البحري والخدمات اللوجستية، حيث يتم اختيار الفائزين بعناية من قبل هيئة تحكيم تضم نخبة من المتخصصين في هذا القطاع وقادة الفكر.

وتسلم الجائزة نيابة عن الشركة القبطان جيتن بهوسلي، مدير مكتب البحري للخدمات اللوجستية في الهند، وذلك في الحفل الذي أقيم في فندق سانت ريجيس مومباي بتاريخ 31 أغسطس 2018. وحضر هذا الحدث نخبة من المسؤولين وصناع القرار وممثلي شركات رائدة في مجال النقل البحري من السوق الهندية وخارجها.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ أحمد الغيث رئيس قطاع البحري للخدمات اللوجستية: “يمثل الفوز بهذا اللقب المرموق لثلاث سنوات متتالية إنجازاً فريداً، ويؤكد على المكانة البارزة التي تتمتع بها شركة البحري، وما تُعرف به من تقديم أرقى الخدمات في مجال نقل البضائع الضخمة لعملائها في السوق الهندية. لقد أصبح ذلك ممكنا من خلال تركيزنا المستمر على التميز في الخدمات وضمان أعلى معايير الجودة. وفي ظل ارتفاع الطلب على خدمات نقل البضائع الضخمة بوتيرة متسارعة في السوق، فإننا لا نزال ملتزمين بشكل كبير بتطوير قدراتنا التشغيلية وتقديم دعم استثنائي لعملائنا في الهند”.

ونجحت البحري في ترسيخ مكانتها كشركة بارزة في قطاع النقل البحري في الهند، حيث لعبت دوراً محورياً في ربط الجمهورية مع الأسواق العالمية الرئيسية على امتداد الخليج العربي والبحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط والولايات المتحدة، وذلك عبر شبكتها من خطوط النقل السريعة والموثوقة، والتي تعتمد على أسطول من أحدث سفن نقل البضائع الضخمة. كما تساعد هذه الخدمة أيضاً على ربط الهند بإفريقيا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي عبر مراكز الشحن المعترف بها دولياً.

وفي الوقت الراهن، يعمل مكتب البحري في الهند مع كبرى الشركات المُصنِّعة للمعدات الأصلية، لنقل صادرات البضائع من الهند بما في ذلك تاتا، وماروتي، وماهيندرا أند ماهيندرا، وهيتاشي، وجاي سي بي. كما تنشط الشركة في مجال شحن المعدات الثقيلة وذات الأحجام العملاقة، وتقدم خدماتها لمجموعة متنامية من العملاء، وتشمل شركة أيسجيك إنجنيرنج (ISGEC)، كرومبتون جريفز، ولارسن وتوبرو، وغودريج، وسيمنز، وثيرماكس.

 

 

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

#جده دورة تحسين خط الرقعة مع الأستاذ/ عمران حافظ

🏃🏻‍♂ سارعوا بالتسجيل فالمقاعد محدودة 🎖الآن في جدة دورة تحسين خط الرقعة تقدم لكم أكاديمية ...

%d مدونون معجبون بهذه: