مستوصف وقاية
الرئيسية 5 المتابعات 5 الحربي رئيسا لتحرير “هتون”..خالد عبدالرحمن رئيسا لهيئة التحرير

الحربي رئيسا لتحرير “هتون”..خالد عبدالرحمن رئيسا لهيئة التحرير

روافد_المتابعات

باجماع من مجلس إدارة مجموعة وابل الخير لدعم المجتمع ، صدر قرارًا بترقية الأستاذ والإعلامي المتميز عادل بن نايف الحربي إلى رئيس لتحرير صحيفة هتون الألكترونية بالإضافة لضمه ضمن أعضاء مجلس إدارة مجموعة وابل الخير لدعم المجتمع .
ويعد الأستاذ عادل الحربي صحفي ذو خبرة ممتدة لعدة أعوام في العمل الأعلامي ، وفي هتون تدرج في مناصبها وساعد في نشأتها وتأسيسها عام ٢٠١٧ م ، وقد خاض في العمل الصحفي ” بصحيفة غرب الإخبارية ”
كان ولازال يبذل العطاء لخدمة صاحبة الجلالة الصحافة .
كذلك صدر قرار المجموعة بتعيين الأستاذ المهندس خالد عماد عبدالرحمن مديرًا لهيئة التحرير .. والذي يعد أيضًا طاقة ريادية في صحيفة هتون ، و برز شغفه في مهنته وعمله في الصحيفة من خلال تقديمه كل جديد ومختلف ، يستحق الاحتفاء به وهذا الشغف الذي نجح في إبراز جهوده فيما يقدم للصحيفة .
.هنئيًا لصحيفة ” هتون ” بهؤلاء المتميزين ..
وتمنياتنا للزميلين الأستاذ عادل الحربي والأستاذ خالد عبدالرحمن بالتوفيق والسداد والتميز المستمر حفظهم الله ورعاهم.

 

(صحيفة هتون)

عن سلطان المشيطي

سلطان نايف المشيطي كاتب اجتماعي رئيس تحرير صحيفة روافد عضو هيئة الصحفيين السعوديين، عضو أكاديمية روافد للتدريب والإستشارات عضو مشارك في جريدة المدينة عضو مشارك في جريدة الجزيرة حاصل على درجة البكالوريوس في اللغة العربية، له العديد من المقالات الاجتماعية التي تلامس حاجات المواطن. للتواصل عبر الإيميل Soltan.elharby2015@hotmail.com للتواصل عبر تويتر ⁦‪@sultan_almsheti‬⁩
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أكاديمية الحافظ للتعليم الفني والمهني

✍🏻 للتسجيل والاستفسار 📞 0557673057 https://api.whatsapp.com/send?phone=+966557673057 مرتبط

%d مدونون معجبون بهذه: