اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 انطلاقة بودكاست ” أماز “

انطلاقة بودكاست ” أماز “

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

أطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات أولى سلسلة حلقاتها في عالم البودكاست تحت عنوان #احترموا ثقافتنا والذي سيكون أول ضيوف البودكاست الخبير والمستشار التسويقي الدكتور عبيد العبدلي.

بخطواتٍ مميزة ورزينة تشق أماز طريقها عبر أهم المنصات الرقمية المختلفة وبمبادرات نوعية بهدف نشر الفائدة وأرشفة المحتوى القيم ضمن مجالات عمل أماز. البودكاست هو عبارة عن سلسلة صوتية مرتبطة بما تقدمه شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات من خلال مجالات عملها المتعددة في المعمل الإبداعي لصناعة المحتوى، الحملات التسويقية، البرمجة، المونتاج والتصوير وغيرها من المجالات الابداعية.

سيرافق البودكاست نخبة من الأسماء المؤثرة والمختصة في كافة المجالات التقنية والتسويقية، حيث يستهدف المختصين وأصحاب العلاقة بالموضوعات المطروحة والتي سيتم التطرق لها عبر السلسلة، وأيضًا للعامة حتى تكون الفائدة أشمل وأكبر ولتسهيل انتشارها بين الجميع دون استثناء. عالم التسويق الرقمي بمختلف منصاته المتجددة هي واجهة لجميع الجهات التي ترغب بالتواجد والاقتراب من عملائها أكثر، لهذا سيكون بودكاست أماز محطة مهمة لتغطية جميع المواضيع المتعلقة بالتسويق والتقنية بشكل عام، وللإجابة على جميع التساؤلات الشائكة بشكلٍ خاص من خلال ضيوفها.

وفي ظل ما نواكب الآن من تطور وتسارع في عالم التقنية، قلّة من الشركات الذين يثبتون قدرتهم على التواجد في هذا المشهد التقني باحترافية عالية في الطرح وصناعة المحتوى النوعي والقادر على منافسة البقيّة بأسلوبٍ منفرد، وهذا ما تفعله أماز مع فريق عملها بشكل دائم.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفرع النسائي بجمعية المتقاعدين يزور جمعية أسر التوحد ويلتقي بالأميرة سميرة الفيصل

روافد العربية / وسيلة الحلبي قام وفد من إدارة جمعية المتقاعدين الفرع النسائي بالرياض برئاسة ...

%d مدونون معجبون بهذه: