اخر الاخبار
الرئيسية 8 الرياضية 8 في ليلة الوفاء.. “الراقي” يتجاوز موقعة الحزم بهدفَيْن

في ليلة الوفاء.. “الراقي” يتجاوز موقعة الحزم بهدفَيْن

 

نجح فريق الأهلي الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز الثاني، وذلك بعد تغلبه على فريق الحزم بهدفين دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “جولة الوطن”.

ورفع الأهلي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع، وجاء الحزم في المركز الحادي عشر بنقطتَيْن.

بكَّر الأهلي بالتسجيل، وذلك عند الدقيقة الثالثة بعد كرة عرضية من عمر السومة، ضربها حسين المقهوي برأسه على يمين الحارس مالك عسلة.

استمر هجوم الأهلي. وفي الدقيقة العاشرة أنقذ الدفاع هجمة عمر السومة، ورد عليها يوسف قلقا في الدقيقة الخامسة عشرة بكرة، سددها مرت بجوار مرمى الأهلي.

وعند الدقيقة العشرين سدد خورادو كرة قوية، تصدى لها مالك عسلة حارس الحزم ببراعة.

وفي الدقيقة السادسة والعشرين توغل يوسف قلقا بكرة، مررها إلى الفاريس، سددها لكنها ارتطمت في الدفاع.

وعند الدقيقة الأربعين لعب حسين المقهوي كرة عرضية، سددها عبدالله السعيد، لكنها مرت بجوار المرمى.

على غير المتوقع هدأ رتم اللعب في الشوط الثاني. وفي الدقيقة السادسة والأربعين سدد حسين المقهوي كرة، عادت لعبدالفتاح عسيري، أبعدها الدفاع.

وفي الدقيقة الثانية والخمسين نفّذ عمر السومة خطأ، أبعده مالك عسلة بنجاح.

بعدها بدقيقتين لعب يوسف قلقا كرة عرضية، ضربها محمد الصيعري برأسه، مرت بجوار مرمى الأهلي.

الدقيقة الثانية والثمانون شهدت تسديدة قوية من مهند عسيري، نجح الحارس مالك عسلة في إبعادها.

نجح عمر السومة في وضع بصمته عند الدقيقة الثانية والتسعين بعد هجمة مرتدة وصلته، وتجاوز الدفاع، وسددها قوية على يسار الحارس مالك عسلة هدفًا ثانيًا.

 

وأعرب بابلو جويدي، المدير الفني لأهلي جدة، عن سعادته البالغة بفوز فريقه على الحزم 2 ـ 0، اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من منافسات دوري المحترفين السعودي.

وأوضح جويدي، في تصريحات عقب نهاية المباراة أن اللاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب، ولكن الأهم بالنسبة له هو حصد النقاط الثلاث.

وأشار إلى أن الفريق افتقد لعنصر سرعة نقل الكرة من لمسة واحدة والاستحواذ بشكل أكبر على مجريات المباراة، وهو ما سيعكف على تصحيحه في الفترة المقبلة.

وأضاف: “سعيد بالتنظيم الدفاعي للفريق خاصة بعد المحافظة على شباكنا نظيفة للمباراة الثانية على التوالي، وهذا أمر مهم للفريق في المرحلة القادمة”.

 

من جهة اخرى هنأ محمد آل فتيل، مدافع أهلي جدة، جماهير فريقه بالفوز على الحزم (2/0)، اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة، من دوري المحترفين السعودي.

وقال آل فتيل، في تصريحاته عقب المباراة: “ألف مبروك للجماهير، حققنا الفوز رغم الرطوبة العالية، التي أثرت على أدائنا، في فترات من اللقاء”.

وأضاف: “الحزم فريق قوي، ويمتلك مهاجمين متميزين، أتيحت لهم عدة فرص، لكن لم يوفقوا فيها.. لم نقدم المستوى المطلوب اليوم، لكن الأهم هو حصد الثلاث نقاط”.

وعن عودة السومة للتسجيل، رد آل فتيل بقوله: “عودة السومة طبيعية، وغيابه عن التسجيل في لقاءين أو أكثر، أمر وارد، ويحدث لجميع اللاعبين”.

وفاء جماهير الاهلي مع خالد قاضي كان سيد المكان

 

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصممة دعوات الإلكترونية

صحيفة روافد العربية – مكة المكرمة / الإعلامي سعود حافظ  مصممة دعوات الإلكترونية دعوة زواج ...

%d مدونون معجبون بهذه: