اخر الاخبار
الرئيسية 8 المحليات 8 الحوادث والتحقيقات 8 والدة الطفلة جنى تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاتها

والدة الطفلة جنى تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاتها

خرجت “جنى” مع أسرتها كباقي أطفال المملكة للاحتفال باليوم الوطني الـ 88، فهذه ساعات من المرح وفرتها الحكومة لأبنائها، ولا يمكن تفويتها؛ لكن كان في انتظار الطفلة صاحبة التسعة أعوام تماس كهربائي أنهى حياتها، في شارع الفن بمحافظة المجاردة بمنطقة عسير.

وبعد ساعات من إحالة المتسببين في الواقعة إلى النيابة العامة، تحدثت والدة الطفلة جنى علي محمد المشهوري الشهري، عن كارثة وفاة ابنتها، قائلة: “اصطحبت أخواتي لفعاليات اليوم الوطني في شارع الفن، قمنا بتجهيز المكان من الساعة 8 وربع، وجنى كانت تلعب مع إخوانها، ثم طلبت أن تتنزه، وتوجهت حافية القدمين، فضربها الماس، حاولت ابنة خالتها إنقاذها دون جدوى”، بحسب “العربية”.

لم تستطع الأم تمالك نفسها، وانهمرت دموعها أثناء حديثها، ثم أضافت: “طلبنا الهلال الأحمر والأهل على الفور، ولكن جنى فارقت الحياة بعد نقلها إلى مستشفى المجاردة العام”.

والدة جنى أكدت أن ما حدث هو نتيجة للإهمال، قائلة: “لن أقول أكثر من حسبي الله ونعم الوكيل على أي شخص تسبب في وفاة ابنتي”.

كان الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، وجه بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في الحادثة بعد التماس الكهربائي الذي قتلها. بينما قال المتحدث الرسمي بالإمارة، سعد بن عبدالله آل ثابت، إن الأمير فيصل بن خالد أمر بإحالة المتسببين للنيابة العامة؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، وشدد على أهمية تطبيق العقوبة الرادعة.‎

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

#جده دورة تحسين خط الرقعة مع الأستاذ/ عمران حافظ

🏃🏻‍♂ سارعوا بالتسجيل فالمقاعد محدودة 🎖الآن في جدة دورة تحسين خط الرقعة تقدم لكم أكاديمية ...

%d مدونون معجبون بهذه: