مستوصف وقاية
الرئيسية 5 24 ساعة 5 افتتاح عيادات «أوكسي هيلث» التي توفر أكبر وحدة للعلاج بالأوكسجين وأحدث مركز لطب الطواري في شمال العاصمة الرياض

افتتاح عيادات «أوكسي هيلث» التي توفر أكبر وحدة للعلاج بالأوكسجين وأحدث مركز لطب الطواري في شمال العاصمة الرياض

 

روافد العربية/وسيلة الحلبي

 افتتحت عيادات «أوكسي هيلث» OXYHEALTHفي شمال العاصمة الرياض على طريق ابي بكر الصديق مقابل مرور الشمال في موقع استراتيجي يخدم كافة الاحياء السكنية والمرافق الحيوية المجاورة، وتشمل العيادات على أكبر وحدة علاج بالأوكسجين في المملكة والتي تتسع لعدد 12 شخص في نفس الوقت وهي العلاج بالأوكسجين “الغواصة”. والتي تعتبر الاولى من نوعها في السعودية المرخصة وبهذا الحجم وبأحدث التقنيات والتي زاد عليها الاقبال مؤخراً من قبل الجنسين.

اضافة الى ان العيادات تضم مركزاً متخصصا ً لطب الطواري والاسعاف يشمل سبع وحدات مجهزة تجهيز كامل ينافس أكبر المستشفيات، إضافة إلى العيادات المتخصصة في طب الأسنان والجلدية والليزر والطب التجميلي، وتضم نخبة من الأطباء والاستشاريين السعوديين المؤهلين في جميع التخصصات الدقيقة في طب الأسنان، التي من أبرزها طب الأسنان التجميلي، وزراعة الأسنان، وأمراض اللثة، إضافة إلى نخبة من الاستشاريين في طب الجلدية التجميلي والعلاج بالليزر، واختصاصيات البشرة.

وجاء في كلمة لرئيس مجلس الادارة الدكتور براك محمد ألقاها أثناء حفل الافتتاح: «إن شعار «أوكسي هيلث» OXYHEALTH هو (العناية الحقيقية. الابتسامة الجذابة. والجمال الذي تستحق)؛ لذا تعهدنا بتوفير كل ما يلزم للوفاء بشعارنا. والعيادات تضم أفضل النخب والكفاءات المختارة بعناية من الخبرات، فلدينا أكبر وحدة في السعودية للعلاج بالأوكسجين مرخصة أضافة الى أكبر وحدة لعلاج الطواري في شمال العاصمة الرياض من خلال سبع وحدات مجهزة بأحدث التجهيزات التي تنافس عدد كبير من المستشفيات أضافة الى ان العيادات والمركز تشمل على طب الاسنان والتجميل والليزر والطب العام والنساء والولادة مؤكداً أنهم حرصوا على ان تكون العيادات مرجع ومكان يسهل الوصول اليه من خلال موقعه الاستراتيجي في شمال العاصمة وأن يخدم الكثافة السكانية في الاحياء السكنية القريبة.

وأوضح الدكتور براك أنه «تم تجهيز العيادات بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية التشخيصية والعلاجية والتعقيم، وان مساحة المركز والعيادات تتجاوز 3000 متر على طابقين.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة المصطفى لتوظيف العمالة المصرية في الخارج

  شركة المصطفى ترخيص قوى عاملة  رقم 445 لتوظيف العمالة المصرية في الخارج بادر بطلبك ...

%d مدونون معجبون بهذه: