مستوصف وقاية
الرئيسية 5 24 ساعة 5 “العقيلي” يؤكد: سقف طرحنا يصنعه المشاهدون ونحن لهم بابهم المفتوح إلى المسؤول في قناة الوطن برنامج “تم” يعود إلى جمهور السعودية” بحلة جديدة وفريق وطني متكامل

“العقيلي” يؤكد: سقف طرحنا يصنعه المشاهدون ونحن لهم بابهم المفتوح إلى المسؤول في قناة الوطن برنامج “تم” يعود إلى جمهور السعودية” بحلة جديدة وفريق وطني متكامل

روافد العربية / وسيلة الحلبي

يعاود برنامج “تم” الذي يقدمه الزميل الاعلامي خالد العقيلي وتعرضه القناة السعودية ، البث مجدداً الأحد المقبل الموافق ٣٠ من سبتمبر الحالي، بحلة جديدة وهوية متجددة وفريق شاب من الصحفيين والفنيين السعوديين.
وعن عودة البرنامج قال مقدمه ورئيس تحريره الزميل خالد العقيلي إنّ البرنامج يسعى إلى أن يغرد متفرّدا في أن يكون الأقرب لقلب وعين المشاهد السعودي، عبر التركيز على القضايا وتناولها باستفاضة، موضوع لكل حلقة. 
وأكد أن البرنامج يهدف ليكون المنصة الرئيسية للمواطنين في قناة الوطن، من خلال الاقتراب من المواطن بشكل أكبر ورفع سقف الطرح، وتحقيق شعار البرنامج “بين ما تم وما سيتم ، نقف في المنتصف”، ومحاولة تلمس حاجات المواطن واهتماماته بالدرجة الأولى.
وأشار خالد العقيلي ان البرنامج سيحظى كعادته بسقف نقد عال، حيث سيناقش القضايا الاجتماعية ومواطن القصور في الجهات التي تخدم المواطنين ونقل صوتهم إلى المسؤول وتفاعله معهم ،وسقفنا التحريري سيضعه المشاهدون.
وعن البرنامج والإضافات الإنتاجية على مستوى المحتوى والصورة أبان المنتج المنفذ لبرنامج “تم” رعد الحديري على أن البرنامج سيحرص على المهنية والدقة في تناول المعلومة، مشيرا إلى أن “حرصنا على السبق الصحفي لن يشغلنا عن التأكد من دقة المعلومة”.
وأوضح الحديري أن فريق البرنامج نال تدريبا مكثفا على رأس العمل في الموسم التجريبي، مراعيا معايير العمل الاحترافي في قنوات التلفزة العربية والعالمية استعدادا لهذا الموسم.

يذكر أن الموسم الجديد سيقدم استضافات لبعض المسؤولين في لقاءات خاصة بموعد دوري، وسيركز على تقديم حلقات ذات طابع إبجابي احتفاء بالمجالات والمنجزات المميزة للشباب السعودي.
ويركز “برنامج تم” على قضايا واحتياجات المواطنين وقصصهم ومشاكلهم وإبراز النماذج الإيجابية في المجتمع وتقديم حوارات متعمقة متتالية أسبوعيا مع كبار المسؤولين كما سيقدم البرنامج محتوى جذاب ومفيد من خلال تلمس احتياجات الناس والوصول لأكبر شريحة ممكنة من الجمهور السعودي.
ويسلط البرنامج الضوء على كل ما يهم المواطن من خدمات وقضايا مع عرض الإيجابيات والمبادرات والإنجازات، كما يركز البرنامج على ان يكون المواطن صانعا ومشاركا في المحتوى تفاعليا عبر مواقع وشبكات التواصل الأكثر انتشارا تويتر و فيسبوك وانستغرام وسناب تشات والواتساب.
ويعرض البرنامج على قناة السعودية من الأحد إلى الخميس في تمام الثامنة والنصف مساء .

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة المصطفى لتوظيف العمالة المصرية في الخارج

  شركة المصطفى ترخيص قوى عاملة  رقم 445 لتوظيف العمالة المصرية في الخارج بادر بطلبك ...

%d مدونون معجبون بهذه: