اخر الاخبار
الرئيسية 8 24 ساعة 8 أمانة جدة تطلق حملة دعم بلدية ذهبان لتحسين وتطوير الخدمات

أمانة جدة تطلق حملة دعم بلدية ذهبان لتحسين وتطوير الخدمات

روافد  العربية : محمد الجدعانى 

أطلقت أمانة محافظة جدة , مبادرة تطويرية تتضمن خطة دعم شاملة لبلدية ذهبان, وتستهدف تحسين الخدمات بنطاق بلدية ذهبان الفرعية, ومعالجة مظاهر التلوث البصري, والعمل على تحسين المشهد الحضاري في جميع الأحياء الواقعة بنطاق البلدية.
وصاحب تدشين الحملة, التي حضرها معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي, توقيع اتفاقية تعاون بين بلدية ذهبان مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا, تهدف إلى تطوير ورعاية حديقة صبى على مساحة 19200 م2 , وإنشاء ورعاية حديقة عامة مقابل مقر الجامعة, وتطوير الكوادر البشرية في بلدية ذهبان الفرعية, من خلال تقديم برامج تدريبية, بالإضافة لإعداد فيلم تعريفي عن بلدة ذهبان, يهدف إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية بالمنطقة.
وأوضحت رئيس بلدية ذهبان الفرعية شذى المهنا, أن عناصر حملة الدعم تضمنت متابعة الأسواق واستراحات الأسماك, وإزالة المباني, والتعديات, وتحسين خطة النظافة, إلى جانب تطوير المرافق العامة, وتفعيل المبادرات التطوعية من خلال توقيع مذكرات تعاون مع القطاع الخاص, وتفعيل الشراكة المجتمعية بين البلدية والقطاعات الحكومية الأخرى.
وبينت المهنا, أنه جرى تقسيم نطاق بلدية ذهبان إلى 4 مربعات عمل , سيتم توجيه فرق الحملة كافة للمربع الاول, ثم الثاني, يليه الثالث, وصولاً للرابع, لسرعة الإنجاز, وسهولة نقل المعدات, وسهولة المتابعة والإشراف, مشيرة إلى أن تحديد مستهدفات عناصر الحملة يجري العمل على تحقيقها, ومعالجة مظاهر التلوث البصري, وإزالة المخالفات القائمة في نطاق البلدية.
عقب ذلك, وقعت إدارة الموارد البشرية بأمانة محافظة جدة, على هامش تدشين الحملة, اتفاقية تعاون مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا, تهدف إلى تقديم خدمات استشارية, ودعم كل ما يتعلق بتطوير وتأهيل الكوادر البشرية, وتوفير البرامج التدريبية.

 

 

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصممة دعوات الإلكترونية

صحيفة روافد العربية – مكة المكرمة / الإعلامي سعود حافظ  مصممة دعوات الإلكترونية دعوة زواج ...

%d مدونون معجبون بهذه: