الرئيسية 5 24 ساعة 5 تخصصها ابتكار وتصميم العلامات التجارية بالمملكة. بي استديو: حصول منشآت على جائزة أفضل علامة تجارية تأكيد لتميزنا واحترافيتنا

تخصصها ابتكار وتصميم العلامات التجارية بالمملكة. بي استديو: حصول منشآت على جائزة أفضل علامة تجارية تأكيد لتميزنا واحترافيتنا

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

  أكدت ” بي استديو”، إحدى المؤسسات الوطنية التي تعمل في مجال تصميم وابتكار الشعارات والعلامات التجارية للقطاعين العام والخاص بالمملكة، أن حصول الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” على جائزة أفضل علامة تجارية على مستوى القطاع الحكومي بالسعودية على منصة “لينكدإن” العالمية والتي تم ابتكار اسمها وعلامتها بواسطة ” بي استديو”، يأتي تأكيداً على مدى تميزنا واحترافيتنا في تصميم وابتكار الشعارات والعلامات التجارية للقطاعين العام والخاص على مستوى المملكة.

  وهنأ الرئيس التنفيذي لـ” بي استديو” الأستاذ غيث البشري معالي محافظ “منشآت ” المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد، على تحقيق الجائزة العالمية، مؤكداً أن معاليه يملك رؤية واضحة المعالم في إدارة دفة  العمل، في” منشآت“.

   وقال البشري إن حصول ” منشآت” – كأحد عملائنا- على هذه الجائزة العالمية دليل على أننا الأميز والأفضل على مستوى المملكة، حيث  تتمثل طبيعة عملنا في ابتكار وتصميم الشعارات والعلامات التجارية للقطاعين العام والخاص والتي تتم بواسطة فريق عمل وطني متخصص في ابتكار التصاميم والشعارات.

وعن الجهات الحكومية والخاصة التي قامت ” بي استديو” بتصميم وابتكار علاماتها التجارية، كشف “البشري” أنهم كإحدى المؤسسات السعودية الوطنية المحترفة، ابتكروا وصمموا عدداً من الشعارات والعلامات التجارية لعدة قطاعات حكومية وخاصة، مثل: مركز دعم اتخاذ القرار الديوان الملكي، الهيئة العامة للموانئ، ” منشآت “، ” وقت اللياقة “، ذيب لتأجير السيارات، وغيرها من الجهات الأخرى.  

وختم الرئيس التنفيذي لـ” بي استديو” الأستاذ غيث البشري حديثه، مؤكداً أن رسالة ” بي استديو” تقوم على ابتكار علامات تجارية سعودية تنافس عالمياً وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 .

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة حيث الإنسان أولاً تقيم مبادرة مجتمعية لأحياء قيم العمل التطوعي

  روافد العربية – مكة المكرمة / سعود حافظ  تزامناً مع #اليومالعالمي للتطوع أقامة مجموعة ...

%d مدونون معجبون بهذه: