اخر الاخبار
الرئيسية 5 24 ساعة 5 في رحلتها نحو التميز *جمعية “عناية” تحصل على جائزة المؤسسة المُتميزة في مجال تطبيقات الاستدامة المالية بدولة البحرين*

في رحلتها نحو التميز *جمعية “عناية” تحصل على جائزة المؤسسة المُتميزة في مجال تطبيقات الاستدامة المالية بدولة البحرين*

 

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

حصلت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية” على جائزة المؤسسة المُتميزة في مجال تطبيقات الاستدامة المالية ضمن فعاليات الملتقى الخامس للاستدامة المالية في مملكة البحرين.

وقال الأمين العام للجمعية الدكتور / سلمان بن عبد الله المطيري الذي استلم الجائزة من قبل رئيس مجلس إدارة الشبكة الإقليمية البروفيسور/ يوسف عبد الغفار: أنا سعيد لاستلامي هذه الجائزة الدولية رفيعة المستوى التي تضاف إلى مجموعة من الجوائز المتميزة التي حصدتها الجمعية في هذا العام لافتا إلى أن حصول الجمعية على هذه الجائزة يعني شهادة على تميز العمل الخيري في بلادنا الذي يشهد تطورا ملحوظا حيث يجد الدعم والمساندة من ولاة أمرنا حفظهم الله.

وأفاد المطيري: أن الجمعية حازت في هذا العام على شهادة الأيزو، مبيناً أن شركة TUV الألمانية منحت الجمعية شهادة الأيزو “2015: 9001 ISO”، بعد أن أكملت متطلبات الشهادة من بناء أنظمة معايير الجودة.

وأضاف المطيري: أن الجمعية حصلت كذلك على خطاب شكر وتقدير من *وزارة العمل والتنمية الاجتماعية* على تطبيقها لمعايير الجودة العالمية ومعايير الحوكمة والشفافية للجهات الخيرية. مشيراً إلى أن الجمعية لم تكن لتحصل على هذه النتائج لولا توفيق الله تعالى ثم توجيهات ودعم مجلس إدارتها بقيادة *معالي* الدكتور / عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم؛ وكذلك فريق العمل بالجمعية فلهم مني أجزل الشكر والتقدير.

وأشار المطيري : إلى أن هذه الشهادات والأوسمة التي تتوالى على الجمعية تجعلنا نضاعف الجهد للحفاظ على هذا المستوى المتقدم للجمعية والاستمرار في رحلة التميز ، مؤكداً أن السعي إلى التميز يأتي ضمن تحقيق رؤية 2030 التي تهدف إلى نهضة شاملة في كافة القطاعات الحكومية والأهلية والتطوعية .

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صناعة فرص عمل لشباب وشابات منطقة المدينة المنورة

  روافد العربية – المدينة / إيمان جمل الليل  رأس سعادة الاستاذ يوسف بن عبدالستار ...

%d مدونون معجبون بهذه: