الرئيسية 10 24 ساعة 10 | انطلقت الفعالية يوم الخميس الماضي | « عيون جدة » تختتم فعالية اليوم العالمي للبصر

| انطلقت الفعالية يوم الخميس الماضي | « عيون جدة » تختتم فعالية اليوم العالمي للبصر

روافد العربية/مكة_حنان الشريف/حصة البدر_جدة

| انطلقت الفعالية يوم الخميس الماضي |
« عيون جدة » تختتم فعالية اليوم العالمي للبصر 2018 م

تحت رعاية الجمعية السعودية لطب العيون و مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة وبمشاركة بعض المستشفيات ذات العلاقة بالتخصصي مثل مستشفى العيون بجدةو مستشفى العسكري بجده ومدينة الملك عبدالله الطبية بمكه ومجمع الملك عبدالله الطبي بجدة والبرنامج التدريبي لطب العيون بالمنطقه الغربية ومستشفى الحرس الوطني اختتم مساء أمس الجمعة فعالية اليوم العالمي للبصر 2018 م والتي كانت تحت شعار «رعاية العين .. في كل مكان » ، والمقامة بمركز الياسمين مول بجدة.

الفعالية في يوم اختتامها استكملت برامجها التوعوية والتثقيفية حول اهمية الكشف المبكر لأمراض العيون كما أنها استمرت أيضاً في تقديم خدماتها المجانية من خلال الأركان الخاصة بها كركن كشف العين وكذلك فحص النظر لجميع الزوار والزائرات الذين توافدوا بشكل كبير للاستفادة من تلك الخدمات.

كما أنها استكملت كذلك لقاءها المفتوحة والذي تستضيف فيها نخبة من استشاريين وأطباء العيون الذين يقدمون المحاضرات التوعوية عن أمراض العيون ككسل العين لدى الأطفال والحول وكذلك تصحيح النظر وأمراض شبكية العين وكيفية المحافظة عليها ، علاوة على اجابتهم على استفسارات وأسئلة الزوار.

وقد تم اختتام الفعالية بفقرة ترفيهية عرض من خلالها عرض مرئي يحتوي على مادة توعوية ، ليتم بعدها طرح مسابقة تثقيفية وتوزع الجوائز التحفيزية المقدمة من الجمعية السعودية لطب العيون للمشاركين والمشاركات.

الجدير بالذكر أن الفعالية شهدت اقبالا كبيراً من الزوار الذين أبدوا شكرهم للقائمين عليها لكونهم استفادوا من الخدمات المقدمة بها وكذلك المنشورات التثقيفية.

عن حنان الشريف

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رحلة لمدينة العلا لزيارة أهم معالمها والتعرف على تاريخها و حضارتها

انضموا إلينا في رحلة سياحية إلى محافظة العلا لإستكشاف أهم معالمها برفقة دليل سياحي للتعريف ...

%d مدونون معجبون بهذه: