اعلن معنا
الرياضية

التعاون يتغلب على الفتح في أرضه.. والرائد يتفوق على الباطن بثلاثية

تغلب التعاون على مضيفه الفتح بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ضمن مواجهات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز سيدريك أميسي القادم من بوروندي هدف السبق للتعاون في الدقيقة 22 بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء إثر ركلة ركنية، قبل أن يعزز الكاميروني ليندر تاوامبا النتيجة بهدف رائع بكعب قدمه إثر تمريرة عرضية متقنة من إبراهيم الزبيدي في الدقيقة 68.

وأنفرد تاوامبا بصدارة هدافي المسابقة بثمانية أهداف، متفوقاً على السوري عمر السومة مهاجم الأهلي وبافتيمبي جوميز مهاجم الهلال وكريستيان جوانكا هداف الاتفاق، برصيد 7 أهداف.

ورفع التعاون رصيده لـ 18 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد الفتح عند 13 نقطة في المركز الثامن.

وفي المباراة الأخرى، عاد الرائد من حفر الباطن بفوز على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف، افتتح النتيجة للرائد اللاعب فرحان حساني بهدف في الدقيقة 9 أتبعه نفس اللاعب بهدف ثان في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل هدف الباطن الوحيد اللاعب جدعان مهنا في الدقيقة 67 ليختتم اللاعب صالح الشهري ثلاثية الرائد في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، ليرفع الرائد رصيده لـ 11 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الباطن عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اعلن معنا
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock