الرئيسية 5 24 ساعة 5 مدير فرع وزارة العمل يكرم شركة دار الضيافة لدعمها المتواصل لأبناء مركز التأهيل الشامل

مدير فرع وزارة العمل يكرم شركة دار الضيافة لدعمها المتواصل لأبناء مركز التأهيل الشامل

 

 

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

 

كرّم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض يوسف بن مسفر السيالي شركة دار الضيافة، مالكة مطاعم سزلرهاوس، كانتون، تاكوهت، روما وَي، شاورماريتو وأرومة القهوة وكريب أسكيب في المملكة، وصاحبة امتياز ماركات عالمية وينج ستوب وسينابون.، لدعمها المتواصل لمركز التأهيل الشامل.

وقدم السيالي درع التكريم الى سعادة الأستاذ عبد الوهاب بن عويّد البدر، نائب رئيس الشركة، في حفل اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي أقامه مركز التأهيل الشامل للذكور بالرياض وحضره العديد من الشخصيات.

وذكر السيالي أن هذا الدعم يهدف إلى تعزيز روح المسؤولية الاجتماعية لدى القطاع الخاص ويساهم في تسهيل أداء القطاع العام، موضحًا أن التعاون مع الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص يعتبر من الأمور الاستراتيجية في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

ومن جانبه شكر مدير مركز التأهيل الشامل للذكور بالرياض، خضر بن صالح الزهراني شركة دار الضيافة على جهودها المبذولة في دعم المركز من خلال استضافة أبناءه لدى مطاعمها في مختلف الايام والمناسبات.

وأوضح الأستاذ عبد الوهاب البدر أن العمل الاجتماعي بالمملكة يلقى حظاً وفيراً بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل القيادة الحكيمة التي تسعى دائماً لتوفير الحياة الكريمة لمختلف فئات المجتمع بما في ذلك “أصحاب الهمم” الغاليين على قلوب الجميع، حيث بذلت الدولة جهوداً حثيثة لتجسيد معنى التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع. وتؤدي شركة دار الضيافة دوراً مهماً في الدعم والمساندة المستمرة في العديد من البرامج والفعاليات. ويأتي هذا الدعم ضمن مسؤولية شركة دار الضيافة الاجتماعية والتزامها المتواصل بترجمة هذه المسؤولية من خلال سلسلة من الفعاليات السنوية التي تدعم المجتمع.

واختتم البدر بالقول: بصفتنا شركة وطنية باستثمارات محلية، سنستمر في دار الضيافة بترجمة التزامنا تجاه وطننا ودعم مجتمعنا وأطفاله

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الناصرية تشهد افتتاح المدينة الطبية في مستشفى الربيع الأهلي

  روافد العربية/ وسيلة الحلبي  شهدت مدينة الناصرية حفل الافتتاح الرسمي لمستشفى الربيع الأهلي بعد ...

%d مدونون معجبون بهذه: