مستوصف وقاية
الرئيسية 5 24 ساعة 5  بعد ترقيتها إلى المرتبة الخامسة عشر بوزارة الصحة د. منيره العصيمي: ثقة القيادة ستعزز مساهمة المرأة في نهضة الوطن

 بعد ترقيتها إلى المرتبة الخامسة عشر بوزارة الصحة د. منيره العصيمي: ثقة القيادة ستعزز مساهمة المرأة في نهضة الوطن

 

 

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

بمناسبة ترقيتها إلى المرتبة الخامسة عشرة بوزارة الصحة. عبرت الدكتورة منيرة بنت حمدان العصيمي عن عظيم شكرها وامتنانها لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ما يوليانه من دعم واهتمام كبيرين للمرأة السعودية وتمكينها وفقا لرؤية المملكة 2030 .

مؤكدة أن ثقة ولاة الأمر وسام فخر واعتزاز على صدرها وجميع بنات الوطن. وقالت إن المرأة السعودية أثبتت أنها على قدر المسؤولية في مختلف المواقع التي تبوأتها محليا واقليميا ودوليا.

واختتمت الدكتورة العصيمي تصريحها مؤكدة ان المرأة السعودية ستكون ان شاء الله عند ثقة القيادة الرشيدة وستبذل كل جهدها مع أبناء الوطن لتعزيز نهضته ومكانته في المحافل كافة.

تجدر الإشارة أنه قد وافق مجلس الوزراء في جلسته أمس الأربعاء على ترقية الدكتورة منيرة بنت حمدان بن ثواب العصيمي إلى وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الصحة.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة المصطفى لتوظيف العمالة المصرية في الخارج

  شركة المصطفى ترخيص قوى عاملة  رقم 445 لتوظيف العمالة المصرية في الخارج بادر بطلبك ...

%d مدونون معجبون بهذه: