اخر الاخبار
الرئيسية 8 التعليم 8 آل الشيخ لمنسوبي التعليم : بكم تتحقق الآمال و التطلعات و أثق بعطائكم

آل الشيخ لمنسوبي التعليم : بكم تتحقق الآمال و التطلعات و أثق بعطائكم

قام معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ صباح الأحد بالوقوف على عدد من مدارس التعليم العام في مدينة الرياض، مطلعا على سير العملية التعليمية داخل الفصول الدراسية، ومؤكدا على الانضباط الدراسي مع بداية هذا الفصل ومايعنيه من أهمية قصوى في محصلة الطالب النهائية، وتحقيق الجودة المنشودة في مخرجاتنا التعليمية .

وبادر معالي وزير التعليم بمخاطبة الميدان التعليمي في رسالة تضمنها حسابه الإلكتروني أشار خلالها إلى دعم الدولة المستمر لرسالة التعليم، و انعكاسات ذلك على المسؤولية والأمانة التي يحملها منسوبوا ومنسوبات التعليم للوصول بتعليمنا إلى طموح قياداتنا : ” زملائي و زميلاتي منسوبي التعليم ..لقد منحنا جميعا ثقة قيادتنا لحمل رسالة التعليم في وطننا، و نحظى بدعم كبير يحملنا المسؤولية ليكون تعليمنا في المملكة العربية السعودية متقدما يبني مجتمعا حيويا و اقتصادا مزدهرا و وطنا طموحا .. وبكم تتحقق التطلعات و الآمال ” .

وثمن آل الشيخ الجهود المقدمة في الميدان التعليمي، وثقته بكل من يعمل لتطوير التعليم، ويسعى لبناء أجيال المستقبل، وتهيئة البيئة المناسبة والجاذبة لتعليم ناجح .

الجدير بالذكر أن آل الشيخ في حديث صحافي سابق أكد أن العمل في وزارة التعليم سيكون بحجم المسؤولية والثقة التي يطمح لها قادتنا حفظهم الله، ووفق مستهدفات رؤية السعودية 2030، مشيرا إلى أهمية ربط مخرجات التعليم بما تؤول إليه الاحتياجات العالمية والتغيرات المتسارعة التي يشهدها سوق العمل، لاسيما والمملكة تلعب دورا فاعلا في الاقتصاد العالمي، وتملك أبرز أدواته لإحداث الأثر والتغيير الإيجابي، والطموح الذي ينتظره صناع مستقبل المملكة من أبنائنا وبناتنا .

عن إدارة النشر جمال سمير

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصممة دعوات الإلكترونية

صحيفة روافد العربية – مكة المكرمة / الإعلامي سعود حافظ  مصممة دعوات الإلكترونية دعوة زواج ...

%d مدونون معجبون بهذه: