مستوصف وقاية
الرئيسية 5 24 ساعة 5 الشركات الناشئة بحاضنة نمو الاعمال تُطلق فعالية (ربيع الوادي) ..

الشركات الناشئة بحاضنة نمو الاعمال تُطلق فعالية (ربيع الوادي) ..

روافد العربية – مكة / سعود حافظ 

أنطلقت الشركات الناشئة المملوكة لرواد الاعمال والمحتضنة في حاضنة “نمو” بشركة وادي مكة للاستثمار لإطلاق فعالية (ربيع الوادي) يومي الأربعاء والخميس الموافق 9 – 10 من شهر يناير الحالي من 5 عصراً وحتى الـ 10 مساءً. ويهدف البرنامج لتقديم العديد من الفعاليات والانشطة التي تتناسب مع افراد العائلة وذلك بتنظيم عدة شركات ناشئة وستقوم كل شركة خلال الفعالية بتقديم أنشطة تتوافق مع نوعية خدماتها بهدف تعزيز دورها في المسئولية الاجتماعية.

ستتخلل الفعاليات العديد من ورش العمل والمسابقات والأنشطة والاستشارات والمحاضرات والبازارات على مدار يومين، مثل ورشة عمل (كوني مستشارة مظهرك) والتي تستهدف السيدات من عمر 18 – 50 سنة، لتثقيفهن بأسس اختيار الأزياء المناسبة لهن من حيث الموديل واللون والمظهر الشخصي للحصول على إطلالة ناجحة، وأيضاً التعرف على استراتيجيات التسوق الواعي في الأزياء وتنظيم خزانة الملابس. وتقدم أيضاً ورشة عمل تحمل عنوان (الروبوت الصغير) حيث يقوم الأطفال فيها بالتعرف على اجزاء الروبوت، وتركيبه ومن ثم المشاركة به في فعالية تحدي الروبوتات التي تستهدف المرحلة العمرية من عمر 5 الى 14 سنة. وغيرها من الفعاليات التي تستهدف تقديم الدعم للأمهات في التربية والتعامل مع الأطفال، وأيضا التعريف بآليات وفوائد الاقتصاد التشاركي والعديد من المسابقات الشيقة.

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة وادي مكة للاستثمار الدكتور طلال المغربي أن الفعالية تهدف إلى تمكين الشركات الناشئة والمحتضنة في حاضنة نمو الأعمال وزيادة إسهاماتها في خدمة المجتمع وتقديم الفائدة له، وأيضاً لتثقيف افراده فيما يساهم في تحسين حياتهم من خلال كوادر الشركات المؤهلين.

 

عن الإعلامي سعود حافظ

إعلامي في صحيفة روافد العربية الإلكترونية و مصور فوتوغرافي تويتر : @SaudHafiz https://twitter.com/SaudHafiz

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة المصطفى لتوظيف العمالة المصرية في الخارج

  شركة المصطفى ترخيص قوى عاملة  رقم 445 لتوظيف العمالة المصرية في الخارج بادر بطلبك ...

%d مدونون معجبون بهذه: