اخر الاخبار
الرئيسية 8 24 ساعة 8 ” ناس مهمين جداً ” يغادرون مطار القاهرة لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف هدية من المنجزين العرب للتنمية .

” ناس مهمين جداً ” يغادرون مطار القاهرة لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف هدية من المنجزين العرب للتنمية .

روافد العربية – المدينة المنورة / سعود حافظ 

ودعت مؤسسة المنجزين العرب للتنمية ( مؤسسة غير ربحية ) اليوم الثلاثاء الفائزون برحلة عمرة من العاملين بالهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة بحضور اللواء محسن مأمون رئيس الهيئة ، واللواء سامح لطفى رئيس مجلس أمناء المنجزين العرب ، وأهالى وأصدقاء وزملاء العاملين وسط مشاعر إنسانية رائعة.
قال اللواء سامح لطفى إن العمال الذين فازوا برحلة عمرة وعددهم ( ١١ ) ٩ عمال ، و٢ عاملات من المشهود لهم بالكفاءة فى العمل والسمعة الطيبة مشيراً إلى أنه تم تنظيم إحتفالية سابقة لتكريمهم وتقديرهم معنويا تحت عنوان ” تكريم ناس مهمين جداً ” .
من جانبه أكد وليد العربى أمين عام المنجزين العرب وصاحب فكرة إحتفالية تكريم عمال النظافة وإطلاق لقب ” ناس مهمين جداً ” عليهم أن دورهم بالفعل مهم جداً في حياتنا ولا نستطيع الإستغناء عنهم بدليل أنه فى حال غياب أحدهم عن الشارع أو الحي المسؤول عنه يوم أو يومان تجد المكان جاذباً للأمراض و فى أسوء حالاته مشيراً إلى أن رحلة العمرة كانت هدية من الله سبحانه وتعالى تكليلاً لجهودهم وكفاحهم المستمر فى الحياة وإنها لم تكن فى الحسبان أو ضمن ترتيبات الحفل ، إلا أن أهل خير كانوا سباقين بالمفاجأه السعيدة التى أدخلت عليهم الفرح والسرور . ونتقدم بالشكر الجزيل لشركة الزوار للعمرة والتي تكفلت برحلة العمرة لهم الى الديار المقدسة في المملكة العربية السعودية صاحبة الأيادي البيضاء وخدام الحرمين الشريفين .

 

عن الإعلامي سعود حافظ

إعلامي في صحيفة روافد العربية الإلكترونية و مصور فوتوغرافي تويتر : @SaudHafiz https://twitter.com/SaudHafiz
x

‎قد يُعجبك أيضاً

#جده دورة تحسين خط الرقعة مع الأستاذ/ عمران حافظ

🏃🏻‍♂ سارعوا بالتسجيل فالمقاعد محدودة 🎖الآن في جدة دورة تحسين خط الرقعة تقدم لكم أكاديمية ...

%d مدونون معجبون بهذه: