الرئيسية 10 الرياضية 10 الهلال يسحق الفيحاء بخماسية

الهلال يسحق الفيحاء بخماسية

سحق الهلال مستضيفه الفيحاء بـ5 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، في افتتاح الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتناوب الإسباني جوناثان سوريانو والبرازيلي أدواردو على تسجيل الأهداف الأربعة الأولى للهلال على مدار شوطي المباراة في الدقائق 27 و43 و55 و57، واختتم جيلمين ريفاس خماسية الزعيم، فيما سجل ضيف الله القرني هدف الفيحاء الوحيد في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة، وصل الهلال إلى النقطة 40 بفارق 6 نقاط عن النصر، بينما ظل الفيحاء على رصيده السابق 15 نقطة يحتل بها المركز الـ13.

وشهدت المباراة عودة نواف العابد للملاعب، بعد غياب استمر طويلاً بسبب الإصابة، عندما دخل بديلاً مع بداية الشوط الثاني.

وألغى الهولندي كيفين بلوم حكم المباراة هدفًا للهلال، بسبب لمس جوميز للكرة بيده، قبل وضعها في شباك الفيحاء، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

وفرض الهلال أفضليته على مجريات المباراة، منذ انطلاق صافرة البداية، بفضل الترابط بين خطوطه، والانسجام بين لاعبيه.

بينما على الجانب الآخر، اتسم مستوى الفيحاء بالاهتزاز بطريقة غير مبررة، خاصة على مستوى خط الدفاع الذي كان يعاني من الارتباك.

سجل البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال، رقما تاريخيا، بعد مباراة اليوم بين الهلال والفيحاء، التي أقيمت بالمجمعة ضمن الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبات إدواردو الهداف التاريخي لأجانب الهلال، بتسجيل 61 هدفا مع الفريق، بعدما أحرز ثنائية اليوم في فوز الزعيم بخماسية.

ووفقاً للحساب الرسمي لنادي الهلال على تويتر، فأن إدواردو سجل 39 هدفا بالدوري، 4 أهداف في بطولة كأس الملك، 3 أهداف في كأس ولي العهد، 11 هدفا في دوري أبطال آسيا، هدفين في السوبر السعودي، هدفين في البطولة العربية.

وتوج إدواردو بـ6 بطولات مختلفة بقميص الهلال

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدربو أندية الدوري يمتعضون من زيادة أوزان بعض اللاعبين

كثف مدربو أندية الدوري البرامج التدريبية لإستعادة لياقة اللاعبين بعد إمتعاضهم، من إزدياد أوزان البعض ...

%d مدونون معجبون بهذه: