اخر الاخبار
الرئيسية 8 24 ساعة 8 معرض شباب الأعمال ” بشبابنا نحقق رؤيتنا”

معرض شباب الأعمال ” بشبابنا نحقق رؤيتنا”

روافد العربية – مكة / أمينة المغربي 
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة أفتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ، معرض شباب وشابات الأعمال العاشر ، والذي تنظمه لجنة ريادة الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا”، بمقر مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وفور وصول سمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، تجوّل بأجنحة المعرض واستمع إلى شرح عن الشركات والمشاريع والمبادرات التي قدمها أصحاب الأعمال الشباب، مشيداً سموه بما شاهده من أفكار وابتكار وإبداع بالمعرض .

ويهدف هذا المعرض الى جمع رواد ورائدات الأعمال والمستثمرين لتمكين الشباب من أهدافهم وبرامجهم ودعم الإنطلاقة الصناعية في المجالات المختلفة ودعم مشاريع الشباب والشابات في المجالات الصناعية والتجارية والإبداعية.

كما يحرص على تسليط الضوء على مشاريع الشباب وعرض الأفكار الجديدة على المستثمرين والشركات الكبيرة بهدف إقامة علاقات تجارية معهم والمساهمة في تنمية الحراك الإقتصادي في المملكة.

كما أشار رئيس لجنة ريادة الأعمال ثامر الفرشوطي الى أن هذا الحدث هو منصة لمشاريع شباب وشابات الأعمال والأفكار التجارية الإبداعية.

فيعتبر معرض شباب الأعمال واجهة إقتصادية حيث جمع رواد الإعمال في معرض إقتصادي إستثماري يتواكب مع رؤية 2030 للمساهمة في تحويل الإقتصاد من تقليدي إلى رقمي .

و شهد المعرض عدد من الحضور وتم فيه تبادل الأفكار التجارية وقامت الشركات بالتعريف بخدماتهم ومنتجاتهم ومايقدموه من إبداع ومواكبة لرؤية 2030.

وفي ختام الحفل كرم سمو الأمير مشعل بن ماجد الجهات الراعية والداعمة كما تسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من غرفة جدة.

 

عن الإعلامي سعود حافظ

إعلامي في صحيفة روافد العربية الإلكترونية و مصور فوتوغرافي تويتر : @SaudHafiz https://twitter.com/SaudHafiz
x

‎قد يُعجبك أيضاً

#جده دورة تحسين خط الرقعة مع الأستاذ/ عمران حافظ

🏃🏻‍♂ سارعوا بالتسجيل فالمقاعد محدودة 🎖الآن في جدة دورة تحسين خط الرقعة تقدم لكم أكاديمية ...

%d مدونون معجبون بهذه: