اخر الاخبار
الرئيسية 8 24 ساعة 8 تحت شعار”لنفرح كيان” فريق النمور “بايكرز” يرسم الابتسامة على وجوه منسوبي جمعية كيان للأيتام

تحت شعار”لنفرح كيان” فريق النمور “بايكرز” يرسم الابتسامة على وجوه منسوبي جمعية كيان للأيتام

 

روافد العربية / وسيلة الحلبي

قامت جمعية “كيان” لرعاية الأيتام ذوي الظروف الخاصة اليوم الجمعة مع شريكها (شريك الفرح) فريق النمور TAIGERS BIKERS العضو الرسمي في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، بالاحتفال مع أبنائها ورسم البهجة والفرح في نفوسهم، وذلك بناء على المشاركة بالمسؤولية الاجتماعية التي يتبناها فريق النمور “بايكرز” حيث أقيمت الفعالية بمقرها الرئيس بحي الفلاح تحت شعار “لنفرح كيان” عصر اليوم الجمعة 8/3/2019من الساعة الرابعة وحتى السابعة مساء بتنسيق الأخصائية الاجتماعية أحلام عبد الرحمن وسكرتيرة الجمعية أ. نورة الثنيان.

  وذلك بحضور الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة وعدد من موظفات الجمعية، وبحضور أطفال دار الحضانة والأسر البديلة والمستفيدات من بنات جمعية كيان المتزوجات. وضم الحفل أيضا عددا من الأركان وسينما للأطفال وأعمال يدوية وألعاب حركية بتنظيم فريق “نوار” التطوعي برئاسة الأستاذة البندري السريع.

هذا وقد أوضح فريق النمور أنه حسب الشراكة الاستراتيجية مع جمعية كيان للأيتام ولمشاركة الجمعية بمناسباتها شارك فريق النمور “بايكرز” في الاحتفال الذي أقامته جمعية كيان بمقرها بحي الفلاح بجزء من لاعبيه الذين قاموا بتقديم دورهم في المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تثقيف الأبناء بهذه الرياضة وإتاحة الفرصة لهم وخوض التجربة التي تعتبر فريدة وجديدة من نوعها.

كما قالت الأستاذة البندري السريع رئيسة فريق “نوار” التطوعي نحن فريق نُوّار التطوعي سعدنا بالمشاركة لدى جمعية كيان للأيتام كما أننا استمتعنا جداً ونلنا الحمد لله فرحة الأطفال بتنظيم أركان ترفيهية لهم وهذا هدفنا الرئيس من المشاركة ونتقدم لكم بالشكر الجزيل لجمعية كيان على التعامل اللطيف والاستقبال الجميل لنا.

ثم شكرت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي فريق النمور مشاركتهم الرائعة والممتعة بهذه الفعالية الرائعة التي أسعدت أبناء وأسر كيان. وشكرت فريق نوار التطوعي وقدمت لهم شهادات شكر وتقدير، كما قدم فريق النمور شهادة شكر لجمعية كيان.

تجدر الإشارة أن هذه الفعالية تأتي ضمن خطط الجمعية للعديد من الفعاليات التي تساهم في تنمية أبنائها وفتح المجال لهم للتعرف والاطلاع على جميع المكونات المجتمعية وخاصة الرياضية والترفيهية منها.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

#جده دورة تحسين خط الرقعة مع الأستاذ/ عمران حافظ

🏃🏻‍♂ سارعوا بالتسجيل فالمقاعد محدودة 🎖الآن في جدة دورة تحسين خط الرقعة تقدم لكم أكاديمية ...

%d مدونون معجبون بهذه: