اخر الاخبار
الرئيسية 8 وظائف شاغره 8 وظائف شاغرة للرجال والنساء في وزارة الطاقة

وظائف شاغرة للرجال والنساء في وزارة الطاقة

أعلنت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية -ممثلةً في وكالة الوزارة للثروة المعدنية- بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، عن طرح عشر وظائف للرجال والنساء في الرياض وجدة، مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام من المرتبة الرابعة حتى السابعة.

وقالت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس: «تدعو وكالة الوزارة للثروة المعدنية، المواطنين والمواطنات حاملي الدرجات العلمية ومن لديهم التخصصات المناسبة؛ إلى شغل الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية). وعلى الراغبين التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف (جدارة) بموقع وزارة الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa».

وتشمل الفرص الشاغرة في المرتبة الرابعة وظيفةً واحدةً للنساء في الرياض (مساعدة إدارية)، وفي المرتبة الخامسة أربع وظائف للرجال في جدة والرياض (فني دعم مساعد، مراقب أراضٍ، مسَّاحَيْن)، وفي المرتبة السادسة ثلاث وظائف للنساء في جدة (باحثة قانونية مساعدة، باحثة إيرادات مساعدة، باحثة اقتصادية مساعدة)، وفي المرحلة السابعة وظيفتين للنساء في جدة والرياض (مهندسة مدنية مساعدة، مهندسة تعدين مساعدة). وحدَّدت الوزارة الساعة التاسعة من صباح يوم الأحد المقبل موعدًا لبدء التقديم على الوظائف؛ وذلك حتى الرابعة من عصر الخميس المقبل.

وحدَّدت الوزارة الفئات المستهدفة بالإعلان، وهم: خريجو وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وخريجو وخريجات الدرجة الجامعية (درجة البكالوريوس)؛ علمًا بأن الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ثم للتربوية.

ويُشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وأن يكون سبق أن حضروا الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال) على المرتبة السابعة، فيما تتطلب جميع الوظائف المعلنة مقابلة شخصية. وسيتم دعوة أكثر من (متقدم/متقدمة) على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطًا، وتتم بعد ذلك مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح. وسيتم الترشيح النهائي بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.

وتتمثل خطوات التقديم في دخول نظام التوظيف «جدارة»، والتأكُّد من صحة البيانات. وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنَّى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية. أما في حال صحة البيانات فيتم الضغط على أيقونة «التقديم» على الإعلانات الوظيفية؛ علمًا بأنه سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح، ثم تحديد الرغبة في دخول الإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، وتحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/المتقدمة) بالاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ثم حفظ الطلب.

ورابط التقديم عبر الإنترنت بالضغط هنا .

عن إدارة النشر جمال سمير

x

‎قد يُعجبك أيضاً

#جده دورة تحسين خط الرقعة مع الأستاذ/ عمران حافظ

🏃🏻‍♂ سارعوا بالتسجيل فالمقاعد محدودة 🎖الآن في جدة دورة تحسين خط الرقعة تقدم لكم أكاديمية ...

%d مدونون معجبون بهذه: