اخر الاخبار
الرئيسية 8 الثقافية والفنية 8 تحت عنوان رؤى وتطلعات الجمعية جمعية المدربين تعقد الملتقي بحضور اعضاء الجمعية بمكتبة جده العامة

تحت عنوان رؤى وتطلعات الجمعية جمعية المدربين تعقد الملتقي بحضور اعضاء الجمعية بمكتبة جده العامة

في أجواء غمرتها الأخوة والألفة عقدت جمعية المدربين السعوديين أمس السبت في المكتبة العامة بجدة ملتقى أعضاء الجمعية تحت عنوان “رؤى وتطلعات الجمعية”.

وبدأ الملتقى بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم كلمة رئيس جمعية المدربين السعوديين د. أحمد الذهيبي ألقاها نيابة عنه عضو مجلس إدارة الجمعية د. خالد القرشي، تلتها كلمة للمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ هاشم عثمان جوهر، بعد ذلك قدمت الجمعية عرضًا لإنجازاتها وبرامجها منذ لحظة تأسيسها، كما عرّفت بلجان الجمعية على اختلاف مهامها: لجنة الشراكات وتنمية الموارد، لجنة المسؤولية المجتمعية، لجنة العضويات، لجنة الإعلام، ولجنة البرامج والتدريب.

وأتاح الملتقى التقاء أعضاء جمعية المدربين السعوديين باللجنة التنفيذية ورؤساء اللجان العاملة بها.

كما تبادل الأعضاء ورؤساء اللجان أطراف الحوار لمناقشة الخطة المستقبلية للجمعية نتج عنه: عَرْضُ اللجان خططهم للعام 2019، توقيع شعار لأعضاء الجمعية بعنوان “القادم أجمل”، وأخيرًا الكشف عن انطلاقة مميزة للجمعية بحلتها الجديدة ابتداء من شهر رمضان القادم.

من جهة أخرى أعلنت الجمعية في نهاية الملتقى عن الاتفاقية التي تم عقدها بين جمعية المدربين السعوديين وبين المكتبة العامة بجدة.

وفي ختام الملتقى تم تكريم المكتبة العامة بجدة ومنظمي الملتقى.

تقرير مصور

 

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصممة دعوات الإلكترونية

صحيفة روافد العربية – مكة المكرمة / الإعلامي سعود حافظ  مصممة دعوات الإلكترونية دعوة زواج ...

%d مدونون معجبون بهذه: