اخر الاخبار
الرئيسية 8 24 ساعة 8 سنابل السلام تطلق مبادرة “سنابل الوفاء” لأهل الوفاء

سنابل السلام تطلق مبادرة “سنابل الوفاء” لأهل الوفاء

 

 روافد العربية/ وسيلة الحلبي

أطلقت حلويات سنابل السلام مبادرة ” سنابل الوفاء ” وذلك بعد فترة بسيطة من إطلاقها لمبادرة “سنابل منتجة ” للأسر المنتجة.ويأتي ذلك ضمن مسؤوليتها الاجتماعية وتقديم مبادرات إيجابية للمجتمع ومتزامنة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠م. وتهدف هذه المبادرة إلى توفير خصومات للمتقاعدين والمتقاعدات بقيمة ٢٠٪؜ على جميع منتجاتها في جميع الفروع بالمملكة.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة حلويات سنابل السلام الأستاذ صالح القحطاني: إن هذه المبادرة جاءت لترد الجميل ولو جزء بسيط لأُناس سخروا جهودهم ونقلوا خبراتهم للأجيال من بعدهم، وساهموا بدفع عجلة التنمية لهذه البلاد وأفنوا حياتهم في خدمة مليكهم ووطنهم بكل أمانة ووفاء فوجب علينا رد هذا الوفاء، خاصةً وأن المملكة تعيش نهضة تنموية شاملة في مختلف القطاعات وذلك تحقيقا لأهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠م.

وأضاف القحطاني: نحرص دائماً في سنابل السلام على أن نكون الشركة الأولى في المبادرات الاجتماعية. واختتم القحطاني حديثه بقوله: أسال الله للمتقاعدين التوفيق والنجاح في حياتهم، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان (حفظهما الله) وأن ينصر جنودنا البواسل في الحد الجنوبي ورجال أمننا ويرحم شهدائنا ويشفي جرحانا أنه سميع مجيب الدعاء.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيان . تستقبل تبرعاتكم وزكواتكم

        بدعمكم نبني كيان اليتيم قال صلى الله عليه وسلم انا وكافل ...