الرئيسية 10 24 ساعة 10 جمعية “كيان “للأيتام تحتضن أبناءها وبناتها في حفل نجاحهم

جمعية “كيان “للأيتام تحتضن أبناءها وبناتها في حفل نجاحهم

 

روافد العربية / تغطية وسيلة الحلبي

احتضنت جمعية “كيان “للأيتام أبناءها وبناتها الأيتام البالغ عدده “40” في احتفالية رائعة بمناسبة نجاحهم وختام العام الدراسي الحالي 1440هـ وذلك بحضور الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة “معالي الأستاذة نورة الفايز / الأستاذة نورة الصقري/ الأستاذة هدى سيلان” وحضور د. مي العيسى وعدد من العضوات ومديرة الجمعية الأستاذة عفاف الحمودي وموظفات الجمعية والأسر البديلة ومنسوبات دار الحضانة الاجتماعية وذلك مساء أمس الخميس في استراحة الأستاذ فهد الراجحي بحي المؤنسية.

هذا وقد شارك في الاحتفالية الرائعة عددا من الفرق التطوعية منها ” فريق نوار التطوعي برئاسة الأستاذة البندري السريع حيث قدم عددا من الأركان منها: ركن صنع طعامي ومسابقات حركية وفوتوبوث وركن القصة وهدايا للناجحين والناجحات وآلة آيس كريم، كما شاركت المصممة سوزان شيبانية بركن الرسم على الوجه لجميع الأيتام من الجنسين وفرح الجميع بالأركان، والألعاب والمسابقات والنطيطة. وقد نالت فقرة المهرج اعجاب الأيتام وشاركوا معها في كل ما قدمته لهم من وسائل الترفيه.  

ووسط الفرح والسرور والدعوات لحمل الشهادات العليا تم قطع كيكة النجاح وتوزيع الهدايا الرائعة على الناجحين من الجنسين مع تصويرهم فوتوبوث. وتمنت لهم ” الغامدي” النجاح والتوفيق في كل مراحل حياتهم وشدت على أيديهم وأزرتهم واحتضنتهم.  وبعد ذلك قدمت الأستاذة سمها الغامدي الشكر الخاص للأستاذ فهد الراجحي على تفضله باستضافة حفل النجاح في استراحته الخاصة ومشاركته الفاعلة في دعم الحفل. ثم شكرت الجميع وكرمت الفرق التطوعية والمشاركين بالحفل والداعمين له من أفراد ومطاعم ومحلات الحلويات ومقهى رولاندز كافيه الدولي ثم تفضل الجميع بتناول طعام العشاء.

هذا وقالت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة اعتادت جمعية كيان مشاركة ابنائها وأسرهم فرحة نجاحهم وتفوقهم وهذا ضمن أهدافها التي تخص تأكيد أهمية التعليم وتحفيز الأبناء عليه وسعدنا بمشاركة عضوات الجمعية وحضور د. مي العيسى مع عضوات المجلس الأستاذة نوره الفايز والأستاذة نوره الصقري والأستاذة هدى سيلان ونثمن جهود الأستاذة فاطمة النويصر العضوة المتطوعة المشرفة على البرنامج والفريق الإداري لجمعية “كيان” على جهودهم في هذا البرنامج وسعيهن لإدخال البهجة في نفوس الأبناء وأمهاتهم. وتمنت الأستاذة هدى سيلان عضو مجلس الإدارة مديرة دار الحضانة الاجتماعية النجاح والتوفيق الدائم لأبنائنا وشكرت الجميع على جهودهم المخلصة في اسعادهم. كما عبرت معالي الأستاذة نورة الفايز عضو مجلس الإدارة عن سعادتها بكل ما يقدم للأيتام من وسائل الفرح والدعم النفسي والمعنوي وحثهم الدائم على التفوق والنجاح وقدمت شكرها للأستاذ فهد الراجحي على الاستضافة الرائعة. وشكرت كل الجهود المبذولة لنجاح الحفل. وعبرت الدكتورة حصة سيف السيف عضو مجلس الإدارة عن سعادتها بنجاح الأيتام وشكرت جميع الجهود المبذولة لإسعادهم.

حقا أنه يوم الفرح والسعادة بمشاركة ابنائنا الأيتام فرحة نجاحهم وما أجملها من فرحة.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رحلة لمدينة العلا لزيارة أهم معالمها والتعرف على تاريخها و حضارتها

انضموا إلينا في رحلة سياحية إلى محافظة العلا لإستكشاف أهم معالمها برفقة دليل سياحي للتعريف ...

%d مدونون معجبون بهذه: