اخر الاخبار
الرئيسية 8 24 ساعة 8 أبناء جمعية كيان على مائدة الإفطار في هارديز

أبناء جمعية كيان على مائدة الإفطار في هارديز

 

روافد العربية / وسيلة الحلبي

ضمن المسؤولية المجتمعية والتراحم والتعاضد في شهر رمضان المبارك احتضنت مطاعم هارديز أبناء جمعية كيان للأيتام وعددهم 24 طفل و11 مشرفة ” من دار الحضانة الاجتماعية مع مشرفاتهم ” على مائدة الإفطار في أواخر شهر رمضان المبارك 1440هـ.

 وتم توفير وجبات للأطفال والمشرفات مع المشروبات والعصائر والحلا وذلك في جو من المرح والبهجة والسرور كما تم تقديم ألعاب للأطفال عبارة عن كتاب للتلوين مع مجموعة مختلفة من الألوان وتمتع الأطفال بالألعاب الموجودة داخل المطاعم وقضوا وقتا ممتعا.

وتم تصويرهم في جو من المرح وقال الأستاذ وليد نبيل من هارديز نرجو من الله ان نكون سببا من إسعاد الأطفال الأيتام كما وصى بهم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

 هذا وقد شكرت المشرفات جمعية كيان للأيتام على سعيها الدائم لإسعاد الأطفال الأيتام وقدموا شكرهم لمدير مطاعم هارديز على هذه اللفتة الطيبة والمباركة، كما شكرت مديرة جمعية كيان للأيتام الأستاذة عفاف الحمودي إدارة مطاعم هارديز والأستاذ وليد نبيل على تلك اللفتة الإنسانية في شهر رمضان المبارك ودعت جميع المؤسسات والمطاعم والشركات بدعم الجمعية وأبنائها ماديا ومعنويا في كل مناسباتها.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله
x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيان . تستقبل تبرعاتكم وزكواتكم

        بدعمكم نبني كيان اليتيم قال صلى الله عليه وسلم انا وكافل ...