اخر الاخبار
الرئيسية 8 24 ساعة 8 أبناء جمعية كيان للأيتام في ضيافة فريق رواسي للهايكنج في سكرامبل الترفيهي

أبناء جمعية كيان للأيتام في ضيافة فريق رواسي للهايكنج في سكرامبل الترفيهي

 

روافد العربية / وسيلة الحلبي

استضاف فريق رواسي للهايكنج أبناء جمعية كيان للأيتام في سكرامبل الترفيهي أمس الخميس 13 يونيو 2019م بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث قضى أبناء كيان اوقاتا سعيدة بين التسلق والإرادة والعزيمة والتحدي كما سعد الجميع بالألعاب الإلكترونية ومزاولة الرسم والتلوين وتناولوا الوجبات الغذائية في جو أسري رائع وتم تقطيع كيكة العيد.

 وكان لمبادرة فريق رواسي للهايكنج كبير الأثر على الأطفال وعلى أمهاتهم البديلات. هذا وقالت مؤسس ومديرة الفريق الأستاذة شيرين أبو الحسن سعداء جدا باستضافة أبناء جمعية كيان للأيتام بمناسبة العيد ويهدف برنامجنا الى الترفيه واللياقة لدى الأطفال عن طريق التسلق فهو برنامج ترفيهي تعليمي اجتماعي إضافة الى الدمج بين الحركة والرقمية. وأضافت الأستاذة شيرين أبا الحسن ان ترحيب جمعية كيان بمبادرتنا كان مشجعا فنشكرهم على اعطائنا هذه الفرصة الطيبة والمباركة.

كما قالت الأخصائية الاجتماعية الأستاذة امل عبد الرحمن الحريقي من دار الحضانة الاجتماعي كل عام وأنتم بخير نشكر الجهود المقدمة لأبنائنا من قبل جمعية كيان للأيتام لتقديمها كل ما هو يعود بالمنفعة للأيتام على جميع المستويات والخدمات المقدمة من برامج ترفيهية وتعليمية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وكل الشكر والتقدير لفريق رواسي للهايكنج على لفتتهم الكريمة التي اسعدوا فيها أبنائنا وبناتنا الأيتام.

وبدورها شكرت مديرة جمعية كيان الأستاذة عفاف الحمودي فريق رواسي للهايكنج على كل ما قدموه من اهتمام وتعليم وتوجيه لأبنائنا خلال استضافتهم في فعالية عيد الفطر المبارك سائلة الله عز وجل ان يجعل ذلك في موازين أعمالهم.

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصممة دعوات الإلكترونية

صحيفة روافد العربية – مكة المكرمة / الإعلامي سعود حافظ  مصممة دعوات الإلكترونية دعوة زواج ...

%d مدونون معجبون بهذه: