اخر الاخبار
الرئيسية 8 24 ساعة 8 في أجواء مليئة بالألفة والمودة والفرح جمعيه كيان للأيتام تقيم حفل معايدة للأيتام ومنسوبات الجمعية في استراحة السعيدان

في أجواء مليئة بالألفة والمودة والفرح جمعيه كيان للأيتام تقيم حفل معايدة للأيتام ومنسوبات الجمعية في استراحة السعيدان

 

روافد العربية / وسيلة الحلبي

بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية كيان الأستاذة سمها الغامدي ونائبتها الدكتورة الجوهرة الزامل وذلك بحضور الأستاذة خيرية العلي عضو مجلس الإدارة والدكتورة مي العيسى عضو الجمعية ومديرة الجمعية الأستاذة عفاف الحمودي وعدد من العضوات العاملات والداعمات لبرامج وأنشطة الجمعية، وموظفات الجمعية وبالتعاون مع عدد من الفرق التطوعية أقامت جمعية كيان للأيتام أمس الجمعة 11 شوال 1440 هـ حفل معايدة للأيتام ومنسوبات الجمعية في استراحة السعيدان مساء.

هذا وقد اشتمل البرنامج على العاب ترفيهية وألعاب تفاعلية قدمها فريق اتحاف التطوعي بالتعاون مع فريق طير عاليا ووصلة دي جي وعشاء. وقد احتوت الأركان على ركن صنع اسوارتي بيدي وركن الرسم والتلوين وركن السينما وركن تزيين الكب كيك والرسم على الوجه شاركت به المصممة سوزان شيبانية وركن الصالون الصغير وركن الاعمال الفنية وركن الضيافة والآيسكريم كما أقيمت عدد من المسابقات والألعاب الحركية للأطفال مما اضفى أجواء مرحة وجميلة وسعيدة على الجميع كما تم توزيع الهدايا والعيديات على الأطفال.

هذا وقالت الأستاذة سمها بن سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة سعادتي لا توصف كوني أرى السعادة والفرح مرسومة على وجوه أبنائنا الأيتام أشكر جميع من شارك وساهم وبذل الجهد في سبيل اسعادهم فهدفنا في الجمعية تمكينهم وتدريبهم وصقل مواهبهم والترفيه عنهم وأتمنى من جميع أفراد المجتمع باحتضانهم وتقديم الدعم المادي والمعنوي والمبادرات الهادفة التي تعود عليهم بالنفع والفائدة وكل عام والجميع بخير.

كما شكرت الأستاذة عفاف الحمودي مديرة الجمعية كل من شارك وساهم في احتفالية العيد وكل من حضر وأضاف لمسة دافئة للأيتام في حفل كيان.  

 

 

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصممة دعوات الإلكترونية

صحيفة روافد العربية – مكة المكرمة / الإعلامي سعود حافظ  مصممة دعوات الإلكترونية دعوة زواج ...

%d مدونون معجبون بهذه: