اخر الاخبار
الرئيسية 8 24 ساعة 8 ” الإذاعة والتلفزيون ” تكشف حقيقة عدم رضا الشورى عن المحتوى الإعلامي

” الإذاعة والتلفزيون ” تكشف حقيقة عدم رضا الشورى عن المحتوى الإعلامي

علقت هيئة الإذاعة والتلفزيون، اليوم الأربعاء، على الأنباء المتداولة حول رؤية أعضاء مجلس الشورى بأن الهيئة عاجزة عن تقديم محتوى إعلامي منافس ومميز.

وأكدت الهيئة في بيان لها، على الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الشورى وأعضاءه من مقترحات هامة لأجهزة الدولة، تهدف إلى تقويم الأداء.

وهاجمت الهيئة المسؤولين عن الأنباء المتداولة حول هذا الأمر، موضحة أنه غاب عن ناشر الخبر بأن ما تم مناقشته في المجلس يمثل التقارير السنوية للهيئة للأعوام ” 2015م ، 2016م ، 2017م ” ولا يمثل سنة ” 2018م ، 2019م ” التي شهدت تطورًا كبيرًا في المحتوى البرامجي للقنوات السعودية بشهادة الجميع.

كما أشارت إلى أن قناة SBC والقناة السعودية احتلا مراتب متقدمة من حيث نسب المشاهدة على مستوى العالم العربي والخليج، ما ساهم بشكل كبير في زيادة الإعلانات للهيئة، والتي تؤكد بأن المحتوى البرامجي للقنوات على مستوى متميز.

وأضافت أنه محتوى الهيئة خلال العام الحالي يتماشى مع متطلبات رؤية المملكة 2030 في مجال الترفيه والتثقيف وتحقيق العوائد المالية لقطاعات الدولة، مؤكدة أن هذا النجاح الذي تم في عامي ما هو إلا امتداد للجهود التي بذلت خلال الأعوام الماضية.

عن رحاب محمد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيان . تستقبل تبرعاتكم وزكواتكم

        بدعمكم نبني كيان اليتيم قال صلى الله عليه وسلم انا وكافل ...