اخر الاخبار
الرئيسية 8 24 ساعة 8 جيني” و بنك الطعام السعودي “إطعام” يتضامنان في عيد الأضحى المبارك

جيني” و بنك الطعام السعودي “إطعام” يتضامنان في عيد الأضحى المبارك

 

 

روافد العربية / وسيلة الحلبي سفيرة الاعلام العربي

عقدت شركة “جيني”، المشغلة للتطبيق الأول في المملكة العربية السعودية لحجز المشاوير، شراكة مع بنك الطعام السعودي “إطعام”، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى تحديد وتسجيل الأشخاص المحتاجين إلى الدعم الغذائي داخل المملكة لتقديم الطعام الفائض الذي تم جمعه من المطاعم والأسر والأفراد.

قال يوجين بريكسيوس، المدير التنفيذي لشركة جيني: “يشرفنا القيام بدورنا في رد الجميل للمجتمع إلى جانب منظمة إطعام. حيث أن الشراكة ستساعدنا على تحقيق نتائج أفضل بتوفر شريك متخصص في هذا المجال، بتحديد أولئك الذين هم في أمس الحاجة داخل المملكة.”

و تهدف الشراكة بين الجهتين الى اطلاق خدمة جديدة في تطبيق جيني، تعمل على جمع الأضاحي من المتبرعين خلال فترة عيد الأضحى المبارك، و التي سيتم تسليمها الى مراكز التوزيع الخاصة بمنظمة “إطعام” وستعمل بدورها بتسليمه للمحتاجين.

وأضاف عبد الرحمن صنت الحزيمي، الرئيس التنفيذي لجمعية إطعام الرياض: “رؤيتنا هي الوصول لحالة اجتماعية و ثقافية تتضمن أدنى درجات هدر الطعام، و الذي يعد من النعم الأساسية التي أنعم الله بها علينا. و حتى مع جهودنا في السنوات الماضية، ما زالت العديد من العائلات في أوضاع اقتصادية صعبة تحيجها للمعونة، لذا فالطريقة الوحيدة التي يمكننا أن نخدم المزيد من العوائل هو بانضمام متطوعين جدد الى الجمعية، حتى و ان كانت تمثلها شركات جيني مثل جيني، كما يسعدنا أن نرى المزيد من الشركات تضع يدها بأيدينا لتحقيق الهدف الواجب.”

تستقبل التبرعات عبر تطبيق جيني في المدن الكبرى من المملكة: الرياض وجدة والدمام، حيث تتواجد عمليات الطرفين و موظفيها بشكل أقوى لتحقيق أفضل النتائج.

 

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

#جده دورة تحسين خط الرقعة مع الأستاذ/ عمران حافظ

🏃🏻‍♂ سارعوا بالتسجيل فالمقاعد محدودة 🎖الآن في جدة دورة تحسين خط الرقعة تقدم لكم أكاديمية ...

%d مدونون معجبون بهذه: