اخر الاخبار
الرئيسية 8 24 ساعة 8 د. رياض البقمي الطبيب الدبلوماسي والإعلامي المثقف

د. رياض البقمي الطبيب الدبلوماسي والإعلامي المثقف

 

روافد العربية / وسيلة الحلبي بروفيسورة الاعلام العربي

يعتبر الطبيب الإعلامي المتخصص رياض البقمي من مشاهير السوشل ميديا، فهو يقدم برامج فيتامين وتمرين، على القناة السعودية وهو من الأطباء الذين قدموا محتوى شامل على مواقع التواصل الاجتماعي تتوفر فيه عناصر المتعة والفائدة. كان من أول المشاهير على انستغرام يقدم الصور الحقيقية في إجراءات التجميل، وفِي السناب إضافة الى أنه شخص قريب من متابعيه ويحاور جمهوره بكل عفوية وشفافية كما هي طبيعته، يقدم التهنئات في جميع المناسبات الوطنية، أما في تويتر فنراه الطبيب الدبلوماسي المثقف..

يتنوع د رياض البقمي في مواقعه لكنها ذات روح واحدة هي “حب الوطن والولاء والعطاء” كما يعتبر من الأطباء الذين تميزوا في أمانة وصدق عملهم وتعاملهم والذي يتضمن إجراءات تجميلية وعمليات شفط الدهون ونحت القوام.

دخل الدكتور رياض مجال الاعلام كمقدم برامج على شاشة التلفزيون السعودي من خلال تقديمه لبرنامج فيتامين وتمرين وعبر عن حبه وشغفه للإعلام حاور ضيوفه بكل لباقة وعفوية. ويقدم المعلومة بمصداقية والتي تخدم جميع شرائح المجتمع الأمر الذي زاد رصيده لدى متابعيه.

نبارك للطبيب الإعلامي د رياض البقمي في تقدمه ونجاحاته ونتمنى له مزيداً من النجاحات الباهرة

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيان . تستقبل تبرعاتكم وزكواتكم

        بدعمكم نبني كيان اليتيم قال صلى الله عليه وسلم انا وكافل ...