اخر الاخبار
الرئيسية 8 24 ساعة 8 الإعلامي ناجي طنطاوي يلازم السرير الأبيض

الإعلامي ناجي طنطاوي يلازم السرير الأبيض

 

 

روافد العربية / وسيلة الحلبي

 

 تعرّض الإعلامي والإذاعي السعودي ناجي طتطاوي الأسبوع الماضي إلى نوبة صحية مفاجئة،  الزمته السرير الأبيض. حيث خضع إلى فحوصات أولية بهدف العلاج بمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة.

وقد صرحت الأستاذة غادة ناجي طنطاوي معربة عن وضع والدها الصحي قائلة؛ ” حالة والدي مستقرة الآن والحمد لله لكن مازال سبب الوعكة قيد البحث والدراسة” مؤكدة بأن وضعه الصحي بات مقلقًا لعائلته.

وحسب ما أسفرت عنه التحاليل الطبية فإن الطنطاوي تعرض الجمعة الماضية لـ “نوبة اقفارية عابرة لم تترك آثارا وأن الفحوصات الأولية قد بوشرت وينبغي أن يخضع للراحة لمواصلة فحوصاته، ويرجع السبب في ذلك إلى ارتفاع معدل المياه في الرئة دون أسباب معروفة.

أسرة الصحيفة بكافة منسوبيها تتمنى للإعلامي الشفاء العاجل و تدعوا له بالصحة و العافية و الخروج سالمًا من المشفى

عن الكاتبة وسيلة الحلبي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان بدايتها حكاية الكاتبة الحلبي مع المهرجان ويعتبر هذا الكتاب هو الأول في المملكة العربية السعودية الذي يوثق عمل المرأة في الجنادرية .وهو مرجع مهم جدا للباحثين والباحثات وقد وطبع بمطابع الحرس الوطني. عام 2007م الموافق 1428هـ * صدر لها كتاب بعنوان ) التراث الشعبي الفلسطيني ملامح وأبعاد) بمناسبة الاحتفال بالجنادرية 25 في عام 1431هـ الموافق 2010م ويضم بين غلافيه 202 صفحة من القطع الكبير وثلاثة فصول ، ، واحتوى الكتاب على أضواء على العادات والتقاليد والموروث الشعبي الفلسطيني والملابس الثانوية والحلي والزينة والتزيين والأعراس الفلسطينية والأغاني الفلسطينية ، والمأثورات ودورها في الحفاظ على الهوية الوطنية والألعاب في القرى الفلسطينية والمطبخ الفلسطيني والأمثال الفلسطينية والحكايات الفلسطينية إضافة إلى النقود والمتاحف والحمامات التراثية والبريد والطوابع والفن التشكيلي الفلسطيني وطبع بمطابع الحرس الوطني صدر لها كتيب عن الرقم 997 الهلال الأحمر صادر عن لجنة الأم والطفل، صدر لها كتاب اجعلي بشرتك تتألق جمالا عن دار الأفكار بالرياض وموجود في معظم المكتبات ، لها ثلاثة إصدارات في المطبعة ستصدر قريبا بإذن الله

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيان . تستقبل تبرعاتكم وزكواتكم

        بدعمكم نبني كيان اليتيم قال صلى الله عليه وسلم انا وكافل ...