الرئيسية 10 الاخبارالعربية والدولية 10 رئيس مجلس الشورى يستقبل رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني

رئيس مجلس الشورى يستقبل رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني

استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمقر إقامته في إسلام آباد اليوم, رئيس مجلس الشيوخ بجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة محمد صادق سنجراني ، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها معاليه حاليا لجمهورية باكستان.
ورحب رئيس مجلس الشيوخ, بمعالي رئيس مجلس الشورى وأعضاء الوفد المرافق, متمنياً لهم طيب الإقامة، مؤكدا أهمية الزيارة في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات وتوثيق الصلات والتعاون البرلماني بين الباكستان والمملكة العربية السعودية.
وأعرب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- ولحكومة المملكة على ما يقدمونه من خدمات لحجاج باكستان, مشيدا بمبادرة طريق مكة التي أسهمت في تيسير أداء الحجاج لمناسكهم.
من جانبه أكد معالي رئيس مجلس الشورى أن العلاقات السعودية الباكستانية تمثل أنموذجا للعلاقات التي تجسد الأخوة الإسلامية والوقوف صفًا واحدًا أمام التحديات, مشيرا إلى أن علاقات التعاون بين البلدين شهدت مؤخرا نموا ملحوظا – ولله الحمد – بفضل إرادة قيادتي البلدين, منوها بما حققته زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى باكستان بداية هذا العام من نتائج إيجابية كبيرة ستعود بالفائدة على البلدين وشعبيهما الكريمين.
حضر الاستقبال أعضاء وفد مجلس الشورى المرافق لمعاليه معالي الأستاذ أسامة بن عبدالعزيز الربيعة ، والدكتور أيمن بن صالح فاضل ، والدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الحرقان وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي, فيما حضره من الجانب الباكستاني عدد من أعضاء مجلس الشيوخ الباكستاني.

عن رحاب محمد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رحلة لمدينة العلا لزيارة أهم معالمها والتعرف على تاريخها و حضارتها

انضموا إلينا في رحلة سياحية إلى محافظة العلا لإستكشاف أهم معالمها برفقة دليل سياحي للتعريف ...

%d مدونون معجبون بهذه: