الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 جمعية كيان للأيتام تقيم اللقاء الودي الثاني للعضوات

جمعية كيان للأيتام تقيم اللقاء الودي الثاني للعضوات

 

روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي

  في أجواء ممطرة وغاية في الروعة والجمال نظمت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة اللقاء الودي الثاني للعضوات الفاعلات مساء أمس السبت 7/12/2019م بحضور نائبة الرئيس  معالي الأستاذة نورة الفايز وعضوات مجلس الإدارة الأستاذة ثريا الغامدي والأستاذة خيرية العلي وعضوات الجمعية الفاعلات ومنسوباتها. ويهدف اللقاء إلى التعارف والتقارب بين عضوات الجمعية وعضوات مجلس الإدارة، وتبادل الآراء والأفكار والقضايا حول دورهم في تحقيق أهداف الجمعية في تمكين أبنائها وبنائهم ليكونوا أعضاء فاعلين بالمجتمع.  

وقد رحبت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة بالجميع معربة عن سعادتها بلقائهم الودي الثاني شاكرة لهم كل ما قدموه من دعم مادي ومعنوي لجمعية كيان معربة عن أملها بالاستمرار بالعطاء بالوقت والمال والجهد والأفكار. ثم تكلمت عن الجمعية ومشاريعها وأنشطتها ومشاركاتها وانجازاتها خلال الفترة الماضية وتطلعاتها للأفضل في ظل الاستراتيجية الجديدة التي ستسير عليها في القريب العاجل إن شاء الله. ثم تحدثت أعضاء مجلس الإدارة عما قدموه من جهود وعمل مثمر للجمعية وأبنائها الأيتام وعن تطلعاتهم في الفترة القادمة وشكرت عضوات مجلس الإدارة جميع العضوات على جهودهن المباركة لدعم الجمعية وتمنين لهم كل الخير والتوفيق.  بعد ذلك تفضلت العضوات بالتعريف بأنفسهن وذكر إمكانية التعاون في مبادرات الجمعية والعمل بها وفق لجان ستنبثق عما قريب.

وقد شارك الجميع بذكر العديد الافكار المفيدة لتطوير برامج الجمعية في ظل الاستراتيجية التي تعمل عليها وفق رؤية 2030.

هذا وقد ثمنت الأستاذة سمها الغامدي الثقة الغالية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله – وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لتمكين المرأة السعودية من المشاركة في تسيير عجلة النماء والرقي موضحة أن المرأة السعودية لا تنقصها القدرة والكفاءة، مبينة أن الواقع أثبت قدرتها على الإبداع والمنافسة الشريفة في شتى المجالات حتى حازت على السبق. مشيرة إلى أن الأيتام من ذوي الظروف الخاصة هم مسؤوليتنا جميعا وكلنا يسعى لتمكينهم وبنائهم وإعطائهم الفرص المناسبة ليكونوا فاعلين في المجتمع، ثم شكرت جميع العضوات اللاتي لبين الدعوة وشكرت عضوات مجلس الإدارة ومنسوبات الجمعية على كل ما قدموه من إثراء لتجويد برامج الجمعية، واختتم اللقاء بتناول طعام العشاء.

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سقوط مواطن من اعلا منحدر جبلي

روافد جدة / اسماء البسيسي : باشر فرق الانقاذ بادارة الدفاع المدني بمحافظة ميسان تنقذ ...

%d مدونون معجبون بهذه: