الرئيسية 10 التكنولوجيا 10 الاقتصادية 10 فنادق ومنتجعات ميلينيوم تحتل المرتبة الأولى بعدد الغرف

فنادق ومنتجعات ميلينيوم تحتل المرتبة الأولى بعدد الغرف

فنادق ومنتجعات ميلينيوم تحتل المرتبة الأولى بعدد الغرف

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

احتلت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، المرتبة الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا بعدد الغرف العاملة والمزمع إعدادها متفوقةً بذلك على 16 علامة فندقية منافسة وفق تقرير مؤسسة “سميث لأبحاث السفر STR” الصادر مؤخرًا.
وتدير الشركة حاليًا 11,186 غرفة فندقية و7,251 غرفة فندقية جديدة قيد الإعداد ضمن محفظة علامة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا وفق تقرير مؤسسة “سميث لأبحاث السفر STR” الصادر في أكتوبر 2019.
وقد افتتحت مجموعة ميلينيوم 11 فندقًا جديدًا في عام 2019 تندرج ضمن مختلف علاماتها وتوفر أفضل خدمات الضيافة لكافة شرائح المسافرين والضيوف، واستطاعت ميلينيوم إضافة مفاهيم جديدة ومعاصرة لسوق الضيافة والسفر في المنطقة من خلال ابتكار علامات تواكب الشرائح المعاصرة للمسافرين مثل ستوديو ام وميلينيوم بلايس وميلينيوم سنترال.
وينصب اهتمام فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا على توسعة محفظتها في المملكة العربية السعودية إضافةً إلى خطتها الطموحة للتوسع بإضافة 15,000 غرفة فندقية جديدة في عموم المنطقة خلال السنوات الثلاث المقبلة، وتتضمن الاستراتيجية التوسعية التي تلتزم بها المجموعة في المملكة العربية السعودية إدارة 25 فندقًا جديدًا بحلول 2025.
هذا وتقود منطقة الشرق الأوسط العالم بأعداد المسافرين الوافدين إليها حيث حققت زيادةً بنسبة 10% على أعداد الزوار الوافدين إليها من مختلف أنحاء العالم خلال عام 2019 والجهات الرئيسية مثل دبي، حيث تمتلك فنادق ومنتجعات ميلينيوم حضورًا بارزًا، واحتلت دبي المرتبة الرابعة عالميًا كأكثر المدن زيارةً والمرتبة الخامسة في لائحة أهم الوجهات الترفيهية العالمية وفقًا للتقارير الصادرة عن هيئة السياحة والتسويق التجاري ومؤسسة “إس تي آر”.
وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “نمضي بثبات نحو تحقيق أهدافنا ويشهد التقرير الأخير الصادر عن مؤسسة سميث لأبحاث السفر ريادتنا للسوق، ورغم أهمية هذا الإنجاز في احتلال المرتبة الأولى لكننا سنستكمل مسيرتنا في أن نبقى الخيار المفضل للضيوف من خلال تقديم خدمات عالمية الطراز وفي المحافظة على مستويات ربح مستدامة لملاك الفنادق التي نديرها”.
وتعتبر مؤسسة سميث لأبحاث السفر “STR” إحدى أهم المؤسسات العالمية الرائدة في توفير التقارير والدراسات السوقية الممتازة، وقد انضوت المؤسسة مؤخرًا تحت لواء مجموعة “كوستار” التي تأسست عام 1985 وتعتبر أهم مزود للتقارير التجارية العقارية والدراسات التحليلية للأسواق والمتاجر الإلكترونية.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أداء تاريخي للقروض السكنية في 2019 بنمو 3.6 أضعاف بنحو 179 ألف عقد

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” اليوم، من خلال نشرتها الإحصائية الشهرية عن وصول عدد ...