الرئيسية 10 الرياضية 10 مفاجأة من تركي آل الشيخ للأهلي قبل مباراة الهلال

مفاجأة من تركي آل الشيخ للأهلي قبل مباراة الهلال

أجرى الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المستشار تركي آل الشيخ اتصالا هاتفيا برئيس مجلس إدارة الأهلي محمود الخطيب للإطمئنان على الفريق قبل مباراته المرتقبة أمام الهلال السوداني- المحدد لها السبت المقبل- في دوري أبطال إفريقيا.

 

وكتب “الشيخ” عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أجريت اتصال بالأخ المحترم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للاطمئنان علي الفريق قبل لقاء الهلال السوداني الشقيق يوم السبت . وأبديت رغبتى في رصد مكافأة خاصة للاعبين والجهاز الفني لتحفيزهم قبل المباراة . وأكد علي توافقنا في هذا الامر لكن بعد الصعود بأذن الله”.

 

من ناحية أخرى، أكد السفير حسام عيسى سفير مصر بالسودان، في مكالمة هاتفية، مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على توافر التأمين الكامل لبعثة الأهلي في السودان للقاء فريق الهلال المقرر له السبت المقبل.

 

وأكد عيسى أنه أجرى اتصالات مع كل الجهات الحكومية السودانية، وأكدت أن بعثة الأهلي ستكون مؤمنة تمامًا، وشدد على أن الأمن السوداني قبض على مثيري الفتنة الذين سجلوا فيديوهات تهديد للاهلي، وأن الحرص شديد على العلاقات الأخوية مع مصر.

 

ومن المقرر أن يستضيف الفريق السوداني نظيره المصري يوم السبت القادم في إطار الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعافي نواف العابد والبليهي من كورونا

أعلن نادي الهلال عن تعافي لاعبيه نواف العابد وعلي البليهي من كورونا؛ حيث ظهرت المسحة ...