الرئيسية 10 الدورات التدريبية التطويرية 10 ورشة عن “أخلاقيات القيادة المرورية” للجهات العسكرية بحفر الباطن

ورشة عن “أخلاقيات القيادة المرورية” للجهات العسكرية بحفر الباطن

تركّزت على السلوكيات الايجابية والسلبية

ورشة عن “أخلاقيات القيادة المرورية” للجهات العسكرية بحفر الباطن

روافد- اللجنه الاعلامية

أقامت لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية ورشة عمل لبعض منسوبي القطاعات العسكرية والصحيّة بحفر الباطن بحضور مدير مرور حفر الباطن العقيد ظافر الشهري، وذلك من خلال عمل محاضرتين تضمنتا “أخلاقيات القيادة” و “كيف تكون محاضراً ناجحاً”.

وبدأت الورشة بالتعريف عن دور لجنة السلامة المرورية من خلال التوعية والتثقيف لقائدي المركبات لحماية الأرواح والاقلال من مخاطر الحوادث المروية المتكررة، قدمها مدير التوعية والتعليم مسفر القحطاني.

العرض الأول من الورشة قدّمه المحاضر خميس الزهراني عن “أخلاقيات القيادة”، وذلك بشرح السلوكيات الايجابيّة والخاطئة، وماذا يجب على السائق أن يتقيّد به، وأن يتمتع بالضبط والصبر والتسامح”.

وفي المحاضرة الثانية تحت عنوان ( كيف تكون محاضرا ناجح) قدّمها الأستاذ صالح الغامدي عن “معرفة كيفية تمكّن الخطيب من الالقاء، واختيار الكلمات، واستخدام المسح البصري، وطبقات الصوت، والحركة على المنصّة، والحرص على ايصال الفكرة وتسلسلها، واختيار النقاط المهمّة في المقدّمة، واختام بخاتمة جميلة، والصدق والبساطة في الطرح والمصداقيّة حين مخاطبة الجمهور”.

وحضر ورشة العمل العديد من القطاعات العسكرية مثل “الدوريات، المرور، الدفاع المدني، الهلال الأحمر”.

وجاءت توجيهات أمين عام اللجنة الاستاذ عبدالله الراجحي في أن تصل اللجنة إلى كل محافظة في المنطقة الشرقية وأن تحرص أن تكون السلامة المرورية الهاجس لدى الجميع لحماية الأرواح.

وفي ختام الورشة تم تكريم مرور حفر الباطن ومسؤول قسم السلامة بالمرور الرقيب علي الرويلي، وشكرهم على جهودهم المتواصلة في رفع الوعي في المجتمع بحفر الباطن، كذلك تم تكريم جمعية رعاية الايتام( تراؤف)لاستضافتها ورشة العمل.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملتقى الإعلام الواعي الثاني واليوم ما قبل الأخير

وردة الكيال / روافد المدينة المنورة   اقتربت نهاية الملتقى الذي من خلاله تعلمنا وتعرفنا ...