الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 زمزم تنظم دورة تدريبية في تحديات التسويق الخيري لمنسوبيها

زمزم تنظم دورة تدريبية في تحديات التسويق الخيري لمنسوبيها

 

أبرزت أهمية تطبيقات التسويق والبيع في الأعمال التطوعية والخيرية

زمزم تنظم دورة تدريبية في تحديات التسويق الخيري لمنسوبيها

 

 

 

نظمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة دورة تدريبية بعنوان "التحديات التسويقية في التسويق الخيري" قدمها الأستاذ الدكتور طلعت أسعد الحاصل على دكتوراه في إدارة الأعمال والتسويق والمدرب والخبير في التسويق عضو الجمعية الأمريكية للتسويق وعضو الاتحاد الدولي للإعلان.

تناولت الدورة مفهوم التسويق الخيري وفاعلية برامج التسويق الخيري، وسلوك المستهلك، والمكونات الداخلية لعملية استقطاب الدعم وآليات وفنون بيع العمل الخيري وأسس اختيار المؤسسات الداعمة أو الأفراد الداعمين، وكيفية المحافظة على المتبرعين.

وأكد الأستاذ فهد بن محمد الزهراني مساعد مدير عام الجمعية على أهمية ما تناولته الدورة كون التسويق أحد أسباب نجاح أي منشأة، مشيراً إلى أن هذه الورشة أبرزت أهمية ودور مفاهيم وتطبيقات التسويق والبيع في الأعمال التطوعية والخيرية.

وأشار الزهراني إلى أن الجمعية تعمل على تطوير قدرات منسوبيها عبر الدورات التدريبية بما ينسجم مع الرؤية الإستراتيجية التي تطمح لها، مؤكداً سعي منسوبي الجمعية لتلبي تطلعات المجتمع منها في ما يتعلق بلتبية احتياجات المستهدفين من الخدمات الصحية المختلفة وتعزيز ووقاية صحة الفرد والمجتمع.

يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

عن رئيس مجلس الادارة

رئيس مجلس إدارة الصحيفة فهد عبدالعزيز الأحمدي
x

‎قد يُعجبك أيضاً

«ملتزمون يا وطن»

    بقلم/ وسيلة الحلبي*   يعد «البقاء في البيت» والالتزام بالأوامر الملكية واجباً وطنياً، ...