الرئيسية 10 المحليات 10 الصحة والناس 10 “شكراً جيشنا الأبيض”.. مبادرة فريق صنائع المعروف لتكريم منسوبي مركز صحي العالية

“شكراً جيشنا الأبيض”.. مبادرة فريق صنائع المعروف لتكريم منسوبي مركز صحي العالية

 

يقف أطباء السعودية الآن في الصفوف الأولى للتعامل مع أزمة كورونا ونحن من جانبنا حتى الآن أطلقنا حملة لتوعية المواطنين ضد فيروس كورونا على وسائل متنوعة لرفع مستوى الإلتزام  العام بالإجراءات التي تتخذها الجهات المختصة أو ينصح بها الأطباء،ما سيعزز بالطبع من الوعي الصحي لدى مختلف فئات المجتمع من خلال اتباعهم الوقائية، وهذا بدوره سينعكس أثره على المنظومة الطبية ككل وتخفيف العبءعنها.

وإنطلقت عدداً من المبادرات لفريق صنائع المعروف لدعم الكوادر الطبية في المدينة المنورة، بإعتبارهم الجيش الأبيض الذي يحارب إلى جانب الدولة في المستشفيات الحكومية والخاصة لعلاج مصابي كورونا، وهو ما قاد فريق صنائع المعروف إلى إطلاق عدداً من المبادرات التي تنوعت بين أكثر من جهة لدعم جهودهم.

وقاد الفريق مبادرة تقدير وتكريم الأطباء لدورهم الراقي في إنقاذ المصابين والتضحية بأرواحهم

وحيث تم اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة صباحا زيارة مركز صحي العالية بالمدينة المنورة من قبل فريق صنائع المعروف التطوعي مبادرة لتكريم جهود الطاقم الطبي تحت اسم “شكرا جيشنا الأبيض”

وتم تكريم جميع منسوبي المركز تقديراً منا لجهودهم وحرصهم على خدمه المواطنين خلال الفترة الماضية

وأكد قائد فريق صنائع المعروف التطوعي  لمبادرة (شكراً جيشنا الابيض )

د فهدعبدالعزيز الأحمدي، أن البرنامج يهدف إلى ترسيخ ثقافة العطاء والعمل التطوعي وأوضح أن الهدف من هذه الحملة تقديم الدعم للجيش الابيض و تقديم الشكر للأطباء وطاقم التمريض في مستوصف العالية في المدينة المنورة ، و الذين يقفون في الصدارة لمواجهة فايروس خطير لم يثبت له الي الان علاج من أجل حماية أرواح أبناء المدينة المنورة من الفيروس الفتاك كوفيد19

دائما نجدهم جنودا واقفين في خط الدفاع الأول وقت الأزمات، يضحون بكل شيء، يرسم التعب والإرهاق ملامحهم، في سبيل بث الأمل داخل نفوس المرضى

ليجتمع الجميع في توجيه الشكر لجميع الأطباء الذين يضحون بأرواحهم للتصدي لهذا الفايروس والعبور من هذه المحنة التي تمر بها البلاد .

وذلك من خلال تقديم الأوسمة   والتصفيق للجيش الأبيض مع تقدير خالص الشكر والتقدير لكل أبطال التمريض  والاطباء….فخورين بكم شكراً لكم من القلب على عطائكم والشكر موصول لمدير المركز الاستاذ باسم الأحمدي على جهوده المبذولة .

.

وذكرت الأستاذة اميرة المغامسي نائب مديرة القسم النسائي ان هذه المبادرة لفريق صنائع المعروف التطوعي بالمدينة المنورة، تأتي  استشعارًا منهم للدور الذي يقوم به أبطال الصحة من أطباء والممارسين الصحيين الذين كانوا في الصف الأول من دائرة الخطر لمواجهة كورونا(كوفيد١٩)

ومنها انطلق فريق صنائع المعروف لتكريم نموذج من هؤلاء الأبطال وزيارة (مستوصف العالية). ومن جانبها شكرت قائد الفريق واعضاء الفريق على هذه اللفته التي تدل على حرصهم على مشاركتهم كوادر الصحة هموم العمل في الميدان من خلال هذه الأزمة. مؤكدة ً أنه من خلال هذه المبادرة المباركة والتي تهدف لتكريم وشكر جميع العاملين في القطاع الصحي الذين يقدمون الخدمات الطبية لأفراد المجتمع بمختلف أنواعها وأشكالها كنوع ٍ من التقدير .

وأشار عضو الفريق الأستاذ  نهار الجهني لصحيفة روافد بأن الفريق اطلق هذه المبادرة مشاركة من الفريق لكوادر الصحة بجميع تخصصاتهم و المشاركين في ادارة البرامج الاحترازية والوقائية من مرض كرونا المستجد مقدماً شكره لجميع العاملين في المراكز الصحية و متمنياً لهم مزيداً من التوفيق داعياً المولى عز وجل أن يزيل هذه الغمه عاجلاًغير آجل عن بلادنا وسائر دول العالم.

يقف أطباء السعودية الآن في الصفوف الأولى للتعامل مع أزمة كورونا، ونحن من جانبنا حتى الآن أطلقنا حملة لتوعية المواطنين ضد فيروس كورونا على وسائل متنوعة لرفع مستوى الالتزام  العام بالإجراءات التي تتخذها الجهات المختصة أو ينصح بها الأطباء، ما سيعزز بالطبع من الوعي الصحي لدى مختلف فئات المجتمع من خلال اتباعهم الإجراءات الوقائية، وهذا بدوره سينعكس أثره على المنظومة الطبية ككل وتخفيف العبء عنها.

وانطلق عدد من المبادرات لفريق صنائع المعروف لدعم الكوادر الطبية في المدينة المنورة، باعتبارهم الجيش الأبيض الذي يحارب إلى جانب الدولة في المستشفيات الحكومية والخاصة لعلاج مصابي كورونا، وهو ما قاد فريق صنائع المعروف إلى إطلاق عدد من المبادرات التي تنوعت بين أكثر من جهة لدعم جهودهم.

وقاد الفريق مبادرة تقدير وتكريم الأطباء لدورهم الراقي في إنقاذ المصابين والتضحية بأرواحهم.

وحيث تمت اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة صباحاً زيارة مركز صحي العالية بالمدينة المنورة من قبل فريق صنائع المعروف التطوعي مبادرة لتكريم جهود الطاقم الطبي تحت اسم “شكراً جيشنا الأبيض”

وتم تكريم جميع منسوبي المركز تقديراً منا لجهودهم وحرصهم على خدمه المواطنين خلال الفترة الماضية.

وأكد قائد فريق صنائع المعروف التطوعي  لمبادرة (شكراً جيشنا الأبيض ) د. فهد عبدالعزيز الأحمدي، أن البرنامج يهدف إلى ترسيخ ثقافة العطاء والعمل التطوعي، وأوضح أن الهدف من هذه الحملة تقديم الدعم للجيش الأبيض وتقديم الشكر للأطباء وطاقم التمريض في مستوصف العالية في المدينة المنورة ، والذين يقفون في الصدارة لمواجهة فايروس خطير لم يثبت له حتى الآن علاج، من أجل حماية أرواح أبناء المدينة المنورة من الفيروس الفتاك كوفيد 19

دائماً نجدهم جنوداً واقفين في خط الدفاع الأول وقت الأزمات، يضحون بكل شيء، يرسم التعب والإرهاق ملامحهم، في سبيل بث الأمل داخل نفوس المرضى.

ليجتمع الجميع في توجيه الشكر لجميع الأطباء الذين يضحون بأرواحهم للتصدي لهذا الفايروس والعبور من هذه المحنة التي تمر بها البلاد؛ وذلك من خلال تقديم الأوسمة والتصفيق للجيش الأبيض مع تقديم خالص الشكر والتقدير لكل أبطال التمريض  والأطباء .. فخورين بكم شكراً لكم من القلب على عطائكم والشكر موصول لمدير المركز الأستاذ باسم الأحمدي على جهوده المبذولة .

وذكرت الأستاذة أميرة المغامسي نائب مديرة القسم النسائي أن هذه المبادرة لفريق صنائع المعروف التطوعي بالمدينة المنورة، تأتي  استشعاراً منهم للدور الذي يقوم به أبطال الصحة من الأطباء والممارسين الصحيين الذين كانوا في الصف الأول من دائرة الخطر لمواجهة كورونا (كوفيد١٩)

ومنها انطلق فريق صنائع المعروف لتكريم نموذج من هؤلاء الأبطال وزيارة (مستوصف العالية).

ومن جانبها شكرت قائد الفريق وأعضاء الفريق على هذه اللفتة التي تدل على حرصهم على مشاركتهم كوادر الصحة هموم العمل في الميدان من خلال هذه الأزمة، مؤكدة ً أنه من خلال هذه المبادرة المباركة والتي تهدف إلى تكريم وشكر جميع العاملين في القطاع الصحي الذين يقدمون الخدمات الطبية لأفراد المجتمع بمختلف أنواعها وأشكالها كنوعٍ من التقدير .

وأشار عضو الفريق الأستاذ  نهار الجهني لصحيفة روافد بأن الفريق أطلق هذه المبادرة مشاركة من الفريق لكوادر الصحة بجميع تخصصاتهم، والمشاركين في إدارة البرامج الاحترازية والوقائية من مرض كرونا المستجد مقدماً شكره لجميع العاملين في المراكز الصحية و متمنياً لهم مزيداً من التوفيق داعياً المولى عز وجل أن يزيل هذه الغمة عاجلاً غير آجل عن بلادنا وسائر دول العالم.

 

عن فوزيه عباس

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة اليوم في المملكة

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أسماء المدن والمحافظات التى سجلت اليوم أعلى درجات حرارة ...

%d مدونون معجبون بهذه: