الرئيسية 10 الرياضية 10 أعلن البرلماني عيسى الغيث،اليوم السبت، عن مقاضاة بعض الحسابات الوهمية التي تهاجم المملكة. وقال “الغيث” عبر “تويتر” :على بركة الله كما رفعنا سابقاً عدة قضايا بموجب نظام (مكافحة جرائم المعلوماتية)، لدى “القضاء السعودي العادل” ضد بعض المؤدلجين من الإخونجية والسروريين، فقد عزمنا على رفع الدعوى ضد بعض الحسابات الوهمية، وعلى رأسها حساب، ومن لديه معلومات عنه فليزودني بها على الخاص”.

أعلن البرلماني عيسى الغيث،اليوم السبت، عن مقاضاة بعض الحسابات الوهمية التي تهاجم المملكة. وقال “الغيث” عبر “تويتر” :على بركة الله كما رفعنا سابقاً عدة قضايا بموجب نظام (مكافحة جرائم المعلوماتية)، لدى “القضاء السعودي العادل” ضد بعض المؤدلجين من الإخونجية والسروريين، فقد عزمنا على رفع الدعوى ضد بعض الحسابات الوهمية، وعلى رأسها حساب، ومن لديه معلومات عنه فليزودني بها على الخاص”.

انتهت مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، اليوم السبت، بالتعادل الإيجابي 2-2 في إطار الجولة الـ32 من الليغا.

وفرض سيلتا فيغو التعادل 2/2 على برشلونة على ملعب بالايدوس، ليمنح ريال مدريد فرصة للاقتراب من الصدارة.

وسجل لبرشلونة المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، في الدقيقة 20، مستغلًا ركلة حرة مباشرة، لعبها ليونيل ميسي، وتعادل سيلتا فيغو، بعد هدف سجله الروسي، فيدور سمولوف، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 50، عقب تمريرة من أوكاي يوكوشلو، الذي أدى عملًا رائعًا على الجهة اليمنى.

وتقدم مجددًا برشلونة بعدما سجل، لويس سواريز مجددًا، هدفا رائعا، في الدقيقة 67، مستغلًا كرة من ليونيل ميسي.

وسجل اياغو أسباس سجل هدفًا رائعًا من ركلة حرة مباشرة، في الدقيقة 88، اكتفى الألماني مارك آندري تير شتيغن، حارس برشلونة بمشاهدتها.

ورفع برشلونة رصيده إلى 69 نقطة، في الصدارة، متقدمًا بنقطة عن ريال مدريد، لكن النادي الملكي سينفرد بالصدارة بفارق نقطتين عن برشلونة، حال فوزه على إسبانيول، متذيل جدول الترتيب، يوم غد الأحد.

عن رحاب محمد

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عسيري يصدم الهلال والنصر

أصبح عبدالفتاح عسيري، لاعب النادي الأهلي، قريبًا من تجديد عقده مع النادي بعد أن توصل ...

%d مدونون معجبون بهذه: