الرئيسية 10 الثقافية والفنية 10 انطلاق برنامج نبض البيوت للاعلامية دولت عماد على قناة المحور منتصف يوليو الحالى

انطلاق برنامج نبض البيوت للاعلامية دولت عماد على قناة المحور منتصف يوليو الحالى

القاهرة /هدى الخطيب

-ينطلق عصر الجمعة 17 يوليو الحالى برنامج تليفزيوني اجتماعي هادف يحمل اسم نبض البيوت عبر فضائية المحور حيث تقدمه الإعلامية دولت عماد.

يتناول البرنامج قضايا الأسرة العربية والمصرية ويهتم بجوانب التنشئة الاجتماعية ومناقشة كافة الأمور التي تتعلق بطرق التربية الصحيحة وزرع القيم في النشء والتمسك بالأخلاق الحميدة، كما يتضمن البرنامج الحديث عن أسرار السعادة الزوجية وطرق تحقيقها من خلال متخصصين في العلوم النفسية والإنسانية، إضافة ً إلى فتح الملفات الشائكة التي تؤرق الأسر المصرية مثل قضايا الطلاق والنفقة والخرس الزوجي في ظل وجود وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها مما يمهد الطرق نحو الحلول.

وقالت الإعلامية دولت عماد مقدمة برنامج نبض البيوت والمقرر بثه عبر قناة المحور الفضائية ان برنامجها سوف يهتم بقضايا الأسرة وحل المشكلات التي تواجهها في التربية والاحتواء والتواصل بين الأفراد لخلق أسرة صالحة قادرة على بناء مجتمع متقدم، وأضافت أنها ستسعى إلى تقديم محتوى يستهدف شرائح المجتمع كله بغرض التوعية ونشر ثقافة الاختلاف وقبول الآخر واحترامه.

وأشارت الإعلامية دولت عماد إلى أن البرنامج سيكون مقسم إلى ثلاثة فقرات رئيسية كل فقرة تناقش قضية اجتماعية معينة تشغل الرأي العام والأسر المصرية بهدف عرضها وتحليلها من قبل الخبراء والمتخصصين في العلوم الاجتماعية والإنسانية، مضيفةً أن البرنامج سيكون برئاسة تحرير الصحفي محمد عابدين ويضم فريق الاعداد الصحفي أحمد زكي، ونسرين يسري ومنال خليل.

الجدير بالذكر أن دولت عماد إعلامية شابة وشاعرة، خريجة ليسانس الشريعة ،جامعة الأزهر وحاصلة على ماجستير إعلام مهني من الأكاديمية البريطانية ،وسبق وأن قدمت برنامج تليفزيوني عبر إحدى القنوات الفضائية” لمسات من الحياة”، وهى ايضا رئيس لجنة التواصل المجتمعي في شبكة إعلام المرأة العربية والمستشار الإعلامي لشبكة إعلام المرأة العربية ومؤسس مبادرة ” لا للطلاق”، التي لاقت استحسان كثيرين، ومؤخرًا صدر لها ديوان شعري بعنوان “عن امبارح” وكان من ضمن إصدارات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020، وهي أيضًا زوجة وأم لخمسة أولاد في مراحل عمرية مختلفة.

عن هدى الخطيب

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلم «غزة مونامور» يشارك فى فعاليات مهرجان البندقية السينمائى

فوزية عباس ينافس الفيـــــــلم الفلســــطيني الروائـــــي الطـــويل غزة مُونامور، للمخـــرج طرزان وعرب ناصر وبطولة النجمة ...

%d مدونون معجبون بهذه: