الرئيسية 10 المحليات 10 إنطلاقة ” مبادرة حماية ” وتدشين المكتب التطوعي بمحافظة ” مهد الذهب ” بالمدينة المنورة

إنطلاقة ” مبادرة حماية ” وتدشين المكتب التطوعي بمحافظة ” مهد الذهب ” بالمدينة المنورة

إنطلاقة ” مبادرة حماية ” وتدشين المكتب التطوعي بمحافظة ” مهد الذهب ” بالمدينة المنورة

المدينة المنورة – عبدالرحمن الخياط – المركز الإعلامي

انطلقت مبادرة ” حماية ” صباح الخميس ٢٥ ذو القعدة ١٤٤١هـ في محافظة مهد الذهب ، بحضور الأستاذ مشعل التهامي المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي لمبادرة ” حماية ” ورافقه وفد من “حماية ” . وكان في استقبال الوفد ، سعادة المحافظ مبارك بن عطا الله المورقي بحفاوة وتكريم . وعقب الإنتهاء من مراسم الإستقبال ؛ تم تدشين المكتب التطوعي ” الخاص ” لخدمة أهالي محافظة مهد الذهب .

وبعد ذلك تم تدشين مبادرة ( حماية ) وسط حضور مجموعة من المتطوعين والمتطوعات من أبناء المحافظة ، حيث بدأ التدشين بعرض مجموعة من الأفلام ، والإطلاع على أهم أهداف مبادرات ” خير المدينة ” والتركيز على أهم أهداف ” مبادرة حماية ” في الفترة المقبلة . و استعراض ما تم إنجازه في المراحل السابقة .

ثم قام فريق الهلال الأحمر التطوعي ، بتقديم ورشة عمل ، لخص فيها مهارات الوقاية والتوعية بآلية تطبيق الإجراءات الإحترازية الوقائية الصحية .

وتقع محافظة ” مهد الذهب ” على سفح جبل الذهب الأحمر . وهي من أكبر المحافظات بمنطقة المدينة المنورة مساحةً.

ومن جانبه ، أعرب سعادة المحافظ عن شكره و امتنانه لكل القائمين على المبادرة ، و أشاد بأبناء المحافظة و بحماسهم ورغبتهم في بذل أقصى جهد ممكن لتطبيق أهداف المبادرة وخدمة المجتمع.

كما أشاد المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي للمبادرة ،؛الأستاذ مشعل التهامي بحماس المتطوعين الغير مسبوق مبدياً شكره وإمتنانه لسعادة المحافظ على كرم الضيافة ، والحفاوة التي حظي بها فريق المبادرة . منوهاً أن المبادرة شملت أغلب محافظات المنطقة بمشاركة قطاعات الدولة مع القطاع الخاص وفق الرؤية المباركة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة.

الجدير بالذكر أن مبادرة حماية ، دخلت أسبوعها الرابع : وسط جهود مضنية لأكثر من ألف متطوع في مساراتها المتعددة ، وكان هدف المبادرة : الوصول إلى الحالة ” صفر ” ، والقضاء على جائحة Covid19 بمنطقة المدينة المنورة

تقرير مصور

عن اللجنة الإعلامية

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حقيقة الأدوية المسببة للموت السريع عند الإصابة بكورونا أو الاشتباه به

كشفت هيئة مكافحة الشائعات عن حقيقة ما يتداول حول ٣ أدوية تسبب الموت السريع عند الإصابة ...

%d مدونون معجبون بهذه: