الرئيسية 10 المحليات 10 كلمة سعادة المستشار الأستاذ فايز الدبيسي المنسق العام لمبادرة حماية ” من لا يشكر الناس لا

كلمة سعادة المستشار الأستاذ فايز الدبيسي المنسق العام لمبادرة حماية ” من لا يشكر الناس لا

” من لا يشكر الناس لا يشكر الله ”
” وكل عمل يتقن يستحق أن يشكر ”

تعجز الكلمات عن الوصف، وتعجز التعابير عن تدارك كلمات حبً صادقةً يملؤها التقدير ، كيف لا وهي موجهه إلى رموز ملهمة طوعت الصعاب ، وواجهت المستحيل ، وتكاتفت بروح وجسد وعقل واحد لتحقيق المطالب والاهداف المرجوة لخدمة هذا الوطن المعطاء ، وخدمة مدينة الرسول المصطفى (صلى الله عليه وسلم ) .

شكرنا الخاص الذي لاينقطع ؛ لسيدي صاحب السمو الملكي/ الامير فيصل بن سلمان – ونائبه صاحب السمو الملكي الامير سعود بن خالد ؛ على كل جهد مبذول ، وعطاء متواصل قدموه ويقدمونه للمدينة المنورة ، بدعم سخي ومتابعة دائمة لكل عمل بالمدينة المنورة ، يهدف إلى راحة ساكنيها وزوارها، وذلك بتذليل جميع الصعوبات وتجاوز كل العقبات ، وتوفير الامكانات التي تخدم طيبة واهلها دون توقف . فكل الشكر والعرفان لهم على دعمهم الدؤوب المتواصل .

كما نتقدم بالشكر ، للمشرف العام على مبادرة ( خير المدينة ) الدكتور/ عبدالمحسن الحربي . فقد كان نعم السند والعون كما هو دائما في دعم جميع المبادرات والاعمال التطوعية التي تخدم مدينة المصطفى (صلى الله عليه وسلم) ، بروح المسؤول الأمين . مقدماً كل التسهيلات حتى لاتتوقف عجلة الخير في وطن الخير والعطاء.

وكل الشكر والتقدير للاستاذ مشعل التهامي المدير التنفيذي لمبادرة حماية ؛ لمواجهة “covid19 ” و الذي عمل جاهداً على إنشاء هيكلة متقنة جمعت كوادرا من جميع الفرق الصحية والتطوعية المدربة ، والمعدة ، لمواجهة هذا الوباء . ايضا متابعة ميدانية يومية بثت روح الإيجابية بين المتطوعين من جميع الفرق وحفزتهم طوال فترة البرنامج الميداني التوعوي “مبادرة حماية ” لمواجهة ” covid19 ”

ولا ننسى الأخوة والأخوات في الميدان من الفرق الصحية ، وهيئة الهلال الاحمر ، ورجال الأمن من شرطة منطقة المدينة المنورة ومرور المدينة المنورة . ايضا الشكر لفريق بصمة إبداع المدينة بقيادة الدكتورة رشا الشريف والدكتور فراس الحربي . و رؤساء الفرق التطوعية والمتطوعيين من أبناء هذا الوطن المخلصين ، وأبناء المدينة الأوفياء الذين لم يبخلوا بوقتهم وجهدهم ولم يتغيبوا لحطةً عن تقديم المساعدة ، سواءً بالتثقيف او التعليم او التذكير ؛ خلال عملهم الميداني لرواد الأماكن العامة والمولات ، فكانوا نعم الأبناء الباريين لخدمة هذا الوطن الذي نبقى مدينين له دائما بالبذل والعطاء .
شكرا لكم جميعا أيها الاوفياء.

المنسق العام لمبادرة حماية ١٤٤١هـ – فايز سليم الدبيسي – المدينة المنورة

عن اللجنة الإعلامية

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حقيقة الأدوية المسببة للموت السريع عند الإصابة بكورونا أو الاشتباه به

كشفت هيئة مكافحة الشائعات عن حقيقة ما يتداول حول ٣ أدوية تسبب الموت السريع عند الإصابة ...

%d مدونون معجبون بهذه: