الرئيسية 10 الفعاليات والمناسبات 10 تتويج الفنانة عبير قهوجي بلقب أميرة السعادة لجهودها في الحث على مواجهة فايروس كورونا الناعم من خلال مشاهد على اليوتيوب

تتويج الفنانة عبير قهوجي بلقب أميرة السعادة لجهودها في الحث على مواجهة فايروس كورونا الناعم من خلال مشاهد على اليوتيوب

بحضور الأميرة الجوهرة  و٣٥ شخصية  مجتمعية

 

روافد – سمر ركن – جده 


بحضور الأميرة الشاعرة جوهرة الصحراء و ٣٥ شخصية مجتمعية ومشاهير السوشيال ميديا وصُنَّاع السعادة ومجموعة ( مبدعون ) تُوِّجت الفنانة عبير قهوجي بلقب أميرة السعادة نتيجة جهودها في تحفيز أفراد المجتمع لمواجهة فايروس كورونا .

وقدمت الفنانة عبير قهوجي مقاطع علي اليوتيوب من أجل مواجهة الفايروس الناعم الذي قتل وحصد الملايين حول العالم .


ونجحت المملكة العربية السعودية في محاصرة الفايروس بجهود القطاعات المعنية التي اثبت شبابها وشاباتها أنهم  يملكون القدرة والتميز في مواجهه الأزمات .

وقام الفنان الدكتور السفير عبدالله رشاد والمستشار الاعلامي عبدالعزيز الانديجاني من مجموعة ( مبدعون في الواتس اب ) بتتويج وتكريم الفنانة عبير قهوجي لدورها في دعم الجهود المجتمعية من خلال المقاطع التي وضعت علي اليوتيوب وغرس، ثقافة  التعامل مع الفايروس وإبراز  التعليمات التي اتخذتها الدولة.


وقالت الأميرة  الجوهرة : أن الفنانة عبير قهوجي تستحق هذا اللقب. لجهودها المستمرة  في دعم الأعمال  المجتمعية  وهي من الفنانات اللاتي برزن في الفتره الاخيرة متمنية لها التوفيق وأن  تكون نجمة قريباً في أعمال  محلية وخليجية وعربية .


وقال الفنان الدكتور عبدالله رشاد : أن الفنانة عبير قهوجي تملك الشفافية  وتعددية الأدوار في أعمالها وقادرة  أن تؤدي أي عمل أو مشهد باحترافية عالية .

فيما اثني الشاعر المعروف ضياء خوجة على العمل الذي قدمته عبير قهوجي خلال فتره انتشار فايروس كورونا  مشيراً إلى أن الفنان والشاعر والكاتب والمشاهير لابد أن يكون دوره مضاعف خلال وجود الأزمات .

وقالت الفنانة عبير قهوجي : إن احتفالية  التتويج كانت بمشاركة عدد من الأصدقاء والصديقات في الوسط الفني من أجل التعبير عن سعادة كل انسان برفع الحظر وعودة الحياة الطبيعية .

وقالت :  أنها  تعتزم أن تُطلق فعالية تحت شعار ( عودة الحياة بعد كورنا)  تزامناً مع اليوم العالمي للسعادة في العالم الذي يصادف يوم 20 مارس ٢٠٢١م ويكون فايروس  كورونا  قد تم القضاء عليه بشكل نهائي .

ولفتت قهوجي الى أن فكرة اليوم تمت مناقشتها مع المستشار الاعلامي عبدالعزير الانديجاني للترتيب لهذا الاحتفال الذي سيتم فيه اطلاق احتفالية ( عودة السعادة )

وقال المستشار الاعلامي عبدالعزير الانديجاني : ان توقيت الفعالية تم تحديده حتي يكون هناك وقت كافِ تصبح فيه نسبه الاصابة ( صفر) .

ولفت الى أن فعالية ( عودة السعادة وعودة الحياة الى ما كانت عليه) ستكرم معالي وزير الصحه الدكتور توفيق الربيعة الذي كان فارس الميدان في مواجهة المرض مع كافه الأطباء ومنسوبي وزاره الصحة وايضاً فرق البحث العلمي في الجامعات وكل من كانت له بصمة واضحة .

الجدير بالذكر أن احتفالية تتويج عبير قهوجي شارك فيها ٣ من ابرز الفنانين هم الفنان الجميل ابراهيم عبدالله واحمد جوهرجي والفنانة صاحبة الصوت الجميل ريم الي جانب الجسيس المتالق بسام لبان.و صاحب صالون طربية المتالق ياسين طربية .

كما حضر الحفل عدد من مشاهير السوشيال ميديا ومنهم لوجين داغستاني والمذيعة والاعلامية  حياه بلقاسم.
وفي نهاية الحفل قدمت الفنانة عبير قهوجي هدية تذكارية للاميرة الجوهرة

كما قام الدكتور الفنان عبدالله رشاد بتقديم هدايا تذكارية من مجموعة ( مبدعون)  لكل من عبير قهوجي ولوجين داغستاني والطفلة ريتال .


.

عن سمر ركن

smr

اضف رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يشارك فيها رابح صقر و راشد الماجد و ماجد المهندس و أصيل أبوبكر، نجوم روتانا “همة حتى القمة” في “حفلات اليوم الوطني 90” أ.سالم الهندي: نعد الجمهور احتفاءً باليوم الوطني بحفلات رائعة فنيًا و آمنة صحيًا و مكتملة بقواعد السلامة – تطبيق “فنBox” يواكب نقل حفلات اليوم الوطني السعودي 90 .. احتفاءً بالمناسبة.

  عبدالله الينبعاوي _الرياض:   من جديد تعاود “هرم شركات الانتاج” روتانا للصوتيات و المرئيات ...