الرئيسية 10 الصدى الأدبي 10 (منتهي الصلاحية) مجموعة قصصية جديدة لـ هشام موصلي

(منتهي الصلاحية) مجموعة قصصية جديدة لـ هشام موصلي

جدة : عبد الله الينبعاوى

أصدر الكاتب والروائي الدكتور هشام موصلي مجموعته القصصية الجديدة التي تحمل عنوان (منتهي الصلاحية) عن دار تكوين العالمية للنشر والتوزيع ، والتي تضم قرابة 16 نصا قصصيا وخواطر كتابية، بين التاريخي ودلالاته الواقعية والحديث.
وتأتي هذه المجموعة الجديدة لتكون الثانية من انتاج الكاتب في المجال القصصي ليقدم لمسات من تجاربه الحياتية والإبداعية، حيث يتطرق موصلي فى هذا الطرح للعديد من القصص المستوحاة من التاريخ الإسلامي والمعارك التي خاضها المسلمون، بأسلوب قصصي يعتمد على الإثارة والتسويق.
وقال موصلي أن هذا الإصدار يأتي ليكون ضمن سلسلة الكتب التي قدمها للمكتبة العربية، مشيرا إلى أنه أصدر هذا العام كتابا لقي ترحيبًا كبيرًا من القراء بعنوان(المصاحف التي بين أيدينا) ويتناول قصة تدوين كتاب الله، نظرية عصرية للأحداث التاريخية.
وأضاف” أن القارئ بحاجة ماسة إلى معرفة أو تذكير بجوانب تاريخية بأسلوب حديث تشويقي، فنحن لدينا تاريخ حافل بالمنجزات تحتاج منا إلى الاحتفاء الدائم به وتقديمه في قوالب متعددة.
هشام موصلي أصدر العديد من الكتب منها (قصص الخلاقة الإسلامية والخلفاء) ( المختصر في التسلسل التاريخي لأشهر فقهاء الإسلام) (أسرار الرحلة الأخيرة) (أضغاث أحلام) (النمرود والكوميت) (فندق الفصول الأربعة) (الجائحة) (المصاحف التي بين أيدينا) (حجر الكعبة الأسود) (اختلاف السرعات).

عن شعبان توكل مسعد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جبل الجليد

عبد العزيز موسى كم من الوقت تريدين وبظهرك لي ُتديرين اقف صامتاً متعجباً مما تفعلين ...